“بعدما وصفت الساحل الشمالي بـ الكبارية”.. دينا رداً على تصريحات نجوى فؤاد: «دي مدام نجوى فؤاد مقدرش أرد عليا ولكني برقص في الساحل الشمالي ومش وحش»

قامت الراقصة المعروفة دينا، بالرد على تصريحات الفنانة نجوى فؤاد الأخيرة لـ “القاهرة 24″، والتي قامت فيها بشن هجوم على العديد من الحفلات التي تُقام حالياً بالساحل الشمالي، وذلك بسبب ما يحدث بها من عُري وجرأة زائدة، حيث شبهت الساحل بالكبارية، وأشارت دينا بأنها تقوم بالرقص فيه ولا يمكن الإساءة له أبداً.

دينا ترد على تصريحات نجوى فؤاد الأخيرة ووصفها للساحل الشمالي بالكبارية

وأكدت دينا، خلال تصريحاتها مع القاهرة 24: “الفنانة نجوى فؤاد حرة، وتقول اللي هى عاوزاه.. ده رأيها، وبعدين دي مدام نجوى فؤاد ومش ممكن أقدر أرد عليها، ولكني بحضر حفلات بالساحل الشمالي وبرقص هناك ومش ممكن أقول عليه وحش”.

ومن جانبها، فقد قامت الفنانة نجوى فؤاد بإثارة الكثير من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما وصفت الساحل الشمالي بالكبارية، وعلقت خلال تصريحاتها لـ القاهرة 24: “أنا الفلوس بتاعتي فيها بركة، وشايفة إن الساحل ده كبارية.. أنا مش بصيف غير في البيت وبس”.

وقام المتحدث الرسمي لـ نقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبدالله، بالكشف عن حقيقة تحويل نجوى فؤاد للتحقيق، وأيضاً توقيع عقوبة عليها بسبب تصريحاتها الأخيرة والإساءة للحفلات التي تُقام حالياً بالساحل الشمالي، بسبب ما يحدث هناك على حسب ما قالته الفنانة.

وأشار الدكتور محمد عبدالله خلال تصريحاته مع القاهرة 24، بأن نجوى فؤاد ليست عضوة بالنقابة وليس من حق النقابة تحويلها للتحقيق، موضحاً: “الفنانة نجوى فؤاد مش معانا في النقابة، وبالتالي مش من حقنا إننا نستدعيها ونحقق معاها”.

وجديراً بالذكر، بأن الراقصة دينا شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني للعام الحالي 2023، بمسلسل “حضرة العمدة”، وحققت الكثير من النجاح خلال العمل، وشاركها البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “أحمد رزق، وبسمة إدوارد، ونهلة سلامة، ومحمود عبدالغني”، وغيرهم، والعمل تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد