بشرى سارة.. البنوك تُعلن استمرار فتح حسابات توفير مجانًا حتى نهاية الأسبوع

أعلنت البنوك المصرية خلال الفترة الماضية، عن توفير خدمة فتح حسابات توفير مجانًا، بدون فرض أي رسوم إدارية للعملاء الجديد وبدون حد أدنى، وذلك بمناسبة المشاركة في فعالية عيد الفلاح، أحد فعاليات الشمول المالي للبنك المركزي، وأوضحت البنوك بأنه يستمر فتح حسابات توفير بصورة مجانية حتى يوم الخميس المقبل.

استمرار فتح حسابات توفير مجانًا حتى نهاية الأسبوع

وكشف البنك المركزي عن 6 فعاليات لمبادرة الشمول المالي، التي تهدف إلى جذب جميع المواطنين الغير متعاملين مع الجهاز المصرفي، ويتم فتح الحسابات لهم بصورة مجانية خلال تلك الفعاليات، ولا يتم تطبيق أي رسوم إدارية أو مصاريف، وأبرز تلك الفعاليات الاحتفال بيوم المرأة خلال شهر مارس، واليوم العربي للشمول المالي خلال شهر أبريل، واليوم العاملي للشباب في أول 15 يوم من شهر أغسطس، وفعالية عيد الفلاح في أول 15 يوم من شهر سبتمبر، والادخار في النصف الثاني من شهر أكتوبر، وفعالية ذوي الهمم في أول 15 يوم من شهر ديسمبر.

استمرار فتح حسابات توفير مجانًا حتى نهاية الأسبوع
استمرار فتح حسابات توفير مجانًا حتى نهاية الأسبوع

وتوفر البنوك خدمة فتح حسابات التوفير بصورة مجانية، والعديد من المنتجات المجانية الأخرى منها بطاقات خصم مباشر ومسبقة الدفع والمحافظ الذكية والإنترنت والموبايل البنكي، وطبقًا للبنك المركزي، فتعود البنوك مرة أخرى لتطبيق الرسوم على فتح حسابات التوفير، والرسوم على بطاقات التوفير وبطاقات الخصم المباشر للعملاء الجدد، من يوم الأحد القادم بعد انتهاء فعالية عيد الفلاح، ويستمر تقدم الخدمات المصرفية الرقمية بصورة مجانية حتى نهاية العام الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.