بسبب المخدرات.. طفلة تُنهي حياة والدها بطريقة مأساوية

شهدت محافظة الجيزة وبالتحديد مركز أطفيح، حادثة مأساوية، بعدما قامت طفلة لم تتخطى الحمسة عشر عامًا بإنهاء حياة والدها حرقًا.

طفلة تنهي حياة والدها النصدر/ منصة x

وقتلت الطفلة والدها داخل مسكنهما، بعدما قامت بتسريب الغاز الطبيعي ليقوم بإشعال “سيجارته” المعتاد عليها، لتنفجر الأسطوانة وتتسبب في إنهاء حياته بطريقة مأساوية.

تفاصيل قتل طفلة لوالدها

على الفور قامت جهات التحقيق والشرطة المصرية بمعاينة الحادث، وإلقاء القبض على الفتاة، ليتم إيداعها في دور الرعاية، حيث لم يتجاوز عمرها السن القانوني.

وقامت الطفلة بالحديث عن واقعة حرقها لوالدها، حيث أكدت بإنه كان يتعاطي مخدر البانجو، مما جعله يفتعل المشاكل مع والدتها، مما جعلها تفكر في التخلص منه.

وأوضحت انها قامت بفتح أنبوبة الغاز الطبيعي وبعدنا أشعل “سيجارة” انفجرت الاسطوانة والتهمت النيران جسده.

بينما نُقل والد الطفلة لأحد مستشفيات الجيزة القريبة، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، ولم يستطع الأطباء إنقاذ حياته.

فيما ما سردت الأخت الأصغر ما كان يحدث من والدها تجاه والدتها، حيث قام الوالد بطرد أمها من البيت أكثر من مرة، بسبب خلافات نشبت بينهما، على إثر اعتياده شراء المخدرات وعدم إنفاقه على البيت والتعدي عليهما بالضرب.

تصريحات قاتلة والدها
تحدثت الطفلة التي قامت بقتل والدها، حيث قالت: “أبويا كان يشرب البانجو، بجانب شجاره المستمر مع والدتي، لذلك فكرت في إنهاء حياته والتخلص منه”.

وتابعت:”خططت لذلك من خلال فتح أنبوبة الغاز، وبعد إشعاله سيجارة، انفجرت الأسطوانة وأمسكت النيران في جسده، ونقل إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسة الأخيرة”.

فيما قالت الأخت الصغيرة:”أختي أقدمت على قتل والدي بسبب طرده لأمنا من البيت في أكثر من مناسبة، بسبب خلافات نشبت بينهما، لاعتياده شراء المخدرات وعدم إنفاقه على البيت والتعدي عليهما بالضرب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.