بالفيديو.. لحظات بكاء الفنانة غادة ابراهيم اليوم بملابس السجن وأول تعليق لها على قرار برائتها من ادارة شقة منافية للاداب تابع التفاصيل

غادة إبراهيم، بعد انتشار العديد من الأخبار عبر وسائل الاعلامى عن القبض على فنانة مشورة تدير العديد من المنازل المنافية للاداب والتي تم القبض عليها من قبل الاجهات الامنية والذي سجلة الجهات المعنية العديد من الزيارات الغير مشروعة لحدى شقق المنافية للاداب بالمعادى والتي تخص الفنانة غادة أبراهيم والذي تم توجيه تهمة ادراة اعمال منافية للاداب بعد عمل التحريات الازمة والتي اكدت صحة المعلومات بتهمة ادارة اربع شقق وقيامها باستقطاب الفنانة للفتيات في مقتبل الشباب ولعى قدر على من الجمال.

والذي تم تحرير محضر وقضية رقم 523 جنح دار السلام والمتهم فيها ربة منزل تدعى فاطمة وشرتهة بطة بادارة شقة رقم 9 بالطابق السادس عشر من برج رقم ب ابراج المعادى بنطام المفروش وان الفنانة تقوم بدارة الشقة واسقطاب عرب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

وفي متابعة اليوم لاخر احدث القضية التي اثارة رواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر حول قضية القبض على الفنانة غادة ابراهيم والذي قرر اليوم محكمة جنح دار السلام برئاسة المستشار أحمد شلبى وامانة سر محمد زكريا اليوم ببرائة الفنان غادة ابراهيم من التهم المنسوبةاليها بادراة شقق منافية للاداب العامة بمنطقة المعادى.

تعليق الفنان غادة ابراهيم على حكم المحكمة الصادر اليوم.

وفي أول تعليق من الفنانة غادة ابراهيم على قرار المحمكمة اليوم الخميس الموافق 17 مارس في القضية رقم 523 جنح دار السلام باكية ” حسبى الله ونعم الوكيل.. انا كنت مظلومة وربنا رجعلى حقى ، كما ظهرت الفنانة غادة ابراهيم مرتدية زى السجن الاحتياطى ابيض بايشارب ابيض ملفوف على راسها ووجهها منعا من ظهرها لكاميرات التصوير.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد