بحث تعيين المعيدين الجدد.. وعد جديد من رئيس جامعة قناة السويس إلى الطلاب

قال رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور ناصر مندور إنه من الضروري التعاون والتكاتف مع مختلف الكليات المتواجدة في حرم الجامعة من أجل النهوض بالعملية التعليمة، والارتقاء بمستوى الجامعة بشكل عام والكليات بشكل خاص، داعيًا إلى بذل مزيد من الجهود خلال الفترة المقبلة.

رئيس جامعة قناة السويس

وعد جديد من رئيس جامعة قناة السويس للطلاب

وأوضح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أنه سيدعم الأنشطة الطلابية ويكون لها دور محوري خلال  الفترة المقبلة، يأتي ذلك بالتوازي مع توجهات القيادة السياسية التي تولي اهتماماً بالغًا بالشباب من أجل ازدهار الحياة الجامعية بكل تفاصيها، وعلى رأسها الأنشطة الطلابية.

وعد جديد من رئيس جامعة قناة السويس للطلاب
وعد جديد من رئيس جامعة قناة السويس للطلاب

خطة طموحة لجامعة قناة السويس للاهتمام بالتعليم

وأطلق رئيس جامعة قناة السويس العديد من التصريحات النارية خلال اجتماع مجلس كلية الزراعة بحضور عدد كبير من القيادات وعلى رأسهم الدكتور محمد عبد النعيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وآخرين.

ولفت رئيس جامعة قناة السويس إلى أن هناك خطة تليق بالجامعة من أجل الاعتناء بالأنشطة الطلابية، بالتوازي مع عملية الاهتمام بالبحث العلمي، بالقطاعات الإنتاجية للدولة، ولفت رئيس جامعة قناة السويس، إلى أن كلية الزراعة من أهم الكليات العريقة والتي لها دور بارز في داخل الجامعة، بل تعد من أقدم الكليات، وأنه دائم الفخر بأنه أحد أبناء كلية الزراعة.

رئيس جامعة قناة السويس يدعو إلى الاهتمام بالجوالة

وناقش المجلس عدد من الأمور الهامة، والإطلاع على سير العملية التعليمية والاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، ومناقشة تعيين المعيدين الجدد بالكلية، وأوضح رئيس جامعة قناة السويس أن وجود أى نشاط للجوالة داخل أى كلية يدل على وجود روح بها، لأن نشاط الجولة يغرز في الطالب عدد من الأمور الهامة والأساسية للاعتماد على النفس وطريقة التعامل مع الحياة، ولفت رئيس جامعة قناة السويس أنه تمنى أن يكون جوالًا عندما كان طالبًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد