بتوجيهات من محافظ الشرقية.. رئاسة مدينة بلبيس تقوم بتنظيم حملة لإزالة التعديات المخالفة والتصدي لمحاولات البناء العشوائية

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف حملات الإزالة الفورية للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لمحاولات البناء العشوائية، مؤكداً على فرض هيبة الدولة عند تنفيذ أعمال أعمال الإزالة واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية تجاه المخالفين حتى لا تعود تلك التعديات مرة أخرى.

تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب قامت رئاسة مدينة بلبيس بتنظيم حملة إزالة وأسفرت الحملة عن إزالة سور مبني بالدبش الأبيض على أرض خلف الكلية الجوية بمساحة 40 متر، حيث أن السور مقام بدون ترخيص وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.

قامت رئاسة مدينة الحسينية أيضا بتنظيم حملة إزالة فورية بالتعاون مع قسم الإزالات برئاسة المدينة والوحدة المحلية بقصاصين الشرق، وأسفرت الحملة عن إزالة حالة تعدي كانت غرفة مبنية بالطوب الأبيض الدبش على مساحة 10 متر بناحية الوحدة المحلية بقصاصين الشرق، حيث تم تسليم الأرض إلى الجمعية الزراعية من أجل الحفاظ عليها حتى لا تعود تلك التعديات مرة أخرى، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد