بتوجيهات من محافظ الشرقية.. رئاسة حي أول الزقازيق تقوم بإصلاح الهبوط الأرضي المفاجئ بكوبري عرابي حفاظاً على سلامة المواطنين

أطلع الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية آخر مستجدات أعمال إصلاح الهبوط الأرضي المفاجئ بكوبري عرابي أمام المدرسة الثانوية العسكرية بمدينة الزقازيق، كما اطمئن المحافظ على انتظام حركة المرور بالمنطقة عقب الانتهاء من أعمال الإصلاح.

هذا وقد أكد الأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول الزقازيق أنه تم التنسيق مع مديرية الطرق والكباري وإدارة مرور الشرقية مؤخراً على أن يتم الانتهاء من أعمال الإصلاح الجارية في أقرب وقت ممكن، موضحاً أنه تم الانتهاء من أعمال الإصلاح وتضمنت وضع طبقة من الخرسانة ورد الشيء لأصله عقب الانتهاء، بحيث يتم فتح الطريق أمام حركة مرور السيارات والمواطنين في المنطقة.

أشار رئيس حي أول الزقازيق إلى أن رئاسة الحي كانت قد تلقت بلاغ من المواطنين يفيد بوجود هبوط أرضي بكوبري عرابي أمام مدرسة الثانوية العسكرية، مؤكداً أنه تم على الفور الدفع بسيارات ومعدات رئاسة الحي والعمال والفنيين والمهندسين، بحيث يتم إصلاح الهبوط في أسرع وقت ممكن، وعلى أن يتم العمل على تهيئة بشكل كامل وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة داخل المنطقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد