بالفيديو.. هنا الزاهد ساخرة: ما أجمل الجيش الإسرائيلي.. يقتلون آلاف المدنيين في ضربة واحدة

وجهت الفنانة الشابة هنا الزاهد، رسالة إلى جمهورها ومتابعيها باللغة الإنجليزية، حيث تحدثت عن الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في الوقت الحاضر.

هنا الزاهد بالحجاب - مصدر الصورة: وكالات بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

وفي فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قالت هنا الزاهد: “أنا أتحدث باللغة الإنجليزية لكي يفهمني جميع متابعيّ. أود فقط أن أعبر عن دعمي الكامل لإسرائيل لأنها دولة قوية جدًا، وجيشها مذهل!”

ثم أضافت: “ما أجمل هذا الجيش! لقد قاموا بإطلاق 6000 صاروخ، المعادل لربع قنبلة نووية تقريبًا، ودمروا 80000 مبنى، بما في ذلك المستشفيات والمساجد والمدارس. يتعامل هذا الجيش ببراعة مع النساء والأطفال”.

وتابعت: “هم يقتلون آلاف المدنيين في ضربة واحدة. يرجى قراءة التاريخ والتعلم قبل التعبير عن الدعم، اقرؤوا عن الشرق الأوسط بأكمله لتفهموا أهمية فلسطين. فلسطين حرة”.

الجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد، شاركت مؤخرًا في حملات إغاثة للشعب الفلسطيني من خلال الهلال الأحمر المصري، وظهرت في فيديو وهي تقوم بتعبئة صناديق تحتوي على الطعام والدواء، وعلقت على الفيديو قائلة: “نحن نصنع الفرق بأيدينا، لنمد يد العون لأهلنا في فلسطين. هم بحاجة لدعمنا ومساعدتنا أكثر من أي وقت مضى”.

وأضافت: “إذا كنتم غير قادرين على تقديم المساعدة، يمكنكم التواصل مع الهلال الأحمر المصري على الرقم 15322 في قسم التبرعات والحصول على صندوق في موقع العمل لاستقبال التبرعات التي ستدعم شعبنا في فلسطين. بهذه الطريقة، ستكونون قد قدمتم مساهمة كبيرة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد