بالفيديو.. لأول مرة “شريف مدكور” يكشف سبب عدم زواجه حتى الآن

تسائل الكثيرين في الفترات الأخيرة عن السبب الذي يمنع الإعلامي المصري المعروف شريف مدكور من الإرتباط والزواج حتى الان، بالرغم من تقدمه في العمر، كما أنه واحد من اهم نجوم الوسط الإعلامي في مصر والوطن العربي كله، وهو الأمر الذي جعل الجدل حول تلك القضيةيتضاعف خلال الفترة الماضية، ليرد أخيراً شريف على تلك التساؤولات.

بالفيديو.. لاول مرة "شريف مدكور" يكشف سبب عدم زواجه حتي الأن

بالفيديو.. لأول مرة "شريف مدكور" يكشف سبب عدم زواجه حتى الآن

حيث قال شريف مدكور في حلقة الأمس الأربعاء 27 من شهر سبتمبر الجاري أنه يرفض الزواج لسبب أساسي وهو أنه لا يعرف كيف يتعامل مع الأطفال، وهو ما يمنعه من الإرتباط والزواج بالرغم من تقدمه في العمر ووصوله إلى سن ال45، ولكنه لا يستطيع أن يعيش مع الأطفال ولا يجيد التعامل معهم، وهو ما يمنعه من الإرتباط والزواج بشكل نهائي.

وأضاف شريف مدكور أن شقيقه شخص “محترم” ويستطيع أن يتحمل مسؤولية الزواج والأطفال، لذلك قام بالإنجاب، ويساعد زوجتة بشكل دائم في أعمال البيت وتربية الأطفال، ولكنه لا يستطيع أن يقوم بمثل تلك الأشياء، لذلك هو يري أنه ليس هناك أي مشكلة أن يعترف الشخص بعدم قدرتة على تحمل المسؤولية وإنجاب الأطفال.

وأردف في نهاية حديثه انه يتعجب من الأشخاص الذين يتزوجون وينجبون عدد كبير من الأطفال، دون التفكير في طريقة تربيتهم والعناية بهم، لأنه يري أن الأمر غير طبيعي بالمرة، خاصة وأن المجتمع أصبح مختلف الآن وبه الكثير من الموبقات والمشاكل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    قصر ديل يا ازعر قل كلام مقنع يا استاز شريف