بالفيديو.. عيسى ينتقد أوضاع الدولة المصرية بحضور السيسي ” في صحفيين وكتاب مسجونين دلوقتي”

انتقد الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى أمام جميع الحضور في المؤتمر الوطني للشباب بمدينة شرم الشيخ، وضع الدولة المصرية بعدما سجنت العديد من الصحفيين والإعلاميين في قضايا رأي بالسجون المصرية.

وقال ” عيسى منفعلاً على الجالسين بندوة تأثير الإعلام على الشباب بشرم الشيخ، أن التنوع في وجهات النظر يخلق مناخاً جيداً في الشارع المصري، قائلاً: ” في صحفيين وكتاب مسجونين دلوقتي بقانون العقوبات ومفيش دولة في الدنيا تسجن في جرائم النشر سواء 3 أو 4 دول وكلها ديكتاتورية، ولا يمكن أن تكون مصر من ضمن تلك الدول”.

كما طالب الإعلامي جميع الحضور من نخب وإعلاميين وعلى رأسهم “السيسي” ضرورة معاقبة الصحفين المخطئين بالعقاب المادي وليس بالسجن، قائلاً: ” عاقبهم زي العالم المتحضر بأي كفالة مالية تصل إلى مليون جنيه، إنما لا توجد عقوبات سالبة للحرية في أي دولة متقدمة في العالم، ونطالب بالعفو عن أحمد خالد وإسلام بحيري” على حد قوله.

وعقب هذا الكلام نال الإعلامي ” عيسى” على تصفيق الشباب الحاضرين هذا اللقاء تعبيراً عن الرضا فيما قاله، وحتى يتمكن ا|لإعلامي من أداء عمله بحرية دون النيل منه بالسجن بسبب رأي عبر عنه للمشاهدين.

شاهد الفيديو..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد