عميد شرطة باسيوط يتلقى رشوة والمديرية بأكملها تسمع الاتفاق مباشرة

في خطوة جريئة اقدم على شاب يدعى “طارق الغول” وهى أن قام بالاتفاق مع الملازم أول “حسام عبدالعظيم” والذي يعمل معاون مباحث في قسم ثان باسيوط وذلك للايقاع بعميد الشرطة -لم يحدد اسمه- وقام أيضاً طارق الغول بتشغيل اللاسلكى الخاص بالعميد حتى يتسنى للمديرية باكملها أن تسمعه.

جاء هذا الكلام في مداخلة هاتفية مع الاعلامية “إيمان الحصري” مقدمة برنامج “90 دقيقة” اثناء قيامها ببث فيديو صوت وصورة يظهر فيه عميد الشرطة وهو يتقاضى رشوة من اجل اخلاء قطعة ارض تحت وضع اليد.

وفي واقعه غير مسبوقة اتفق فيها طارق الغول مع الملازم أول حسام على استخدام الجهاز اللاسلكى الخاص بالعميد وذلك بدون أن يشعر خلال الجلسة التي يتفقون فيها على الرشوة ومن ثم تمكن جميع ضباط المديرية من سماع كافة تفاصيل تقاضى الرشوة وأيضاً بالتنسيق مع المديرية تم تسجيل اللقاء صوت وصورة.

الجدير بالذكر أن العميد يواجه تهمه تقاضى رشوة ويعتبر في هذه الحالة متلبس لان الاتفاق تم صوت وصورة وبالاستماع للاتفاق من خلال جهازه اللاسلكى.

لم تكن هذه القضية هى الاولى من نوعها داخل سلك الشرطة فقد سبقتها لاعديد من القضياة الخاصة بتلقى الرشاوى والتي يكون ابطالها رتب من الشرطة تتقاضى رشوة من اجل اعطاء تسهيلات ما أو تعطيل تنفيذ احكام لذلك فان جهز الشرطة يتصدى وبكل حزم لمثل هذه التجاوزات الغير مقبولة جملة وتفصيلا من بعض ضعاف النفوس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد