بالفيديو.. صفية العمري: موجوعة بسبب الأحداث.. بس لازم نقدر الفنان اللي بيشتغل وما نظلموش

أعربت الفنانة الكبيرة صفية العمري، عن وجهة نظرها بشأن الانتقادات الموجهة للفنانين الذين يختارون مواصلة أعمالهم الفنية في ظل الأحداث الدموية التي تشهدها غزة وأسفرت عن وفاة العديد من الفلسطينيين.

الفنانة صفية العمري - مصدر الصورة: وكالات بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

حيث قالت خلال لقائها في برنامج “آراب وود” الذي يعرض عبر قناة “روتانا سينما”: “أول حاجة أنا طبعًا موجوعة جدًا جدًا م اللي بيحصل في فلسطين.. موجوعة جدًا على الأطفال والأمهات موجوعة على اللي بيحصل”.

وأضافت: “لكن بالنسبة لرأيي في الفنانين اللي بيشتغلوا محدش عارف ظروفهم.. يا جماعة إحنا قلبنا وعواطفنا مع القضية ومع الناس اللي هي فعلًا بتتعرض للظلم لكن في تدمير آخر في الحياة.. إنسان محتاج شغل يعني يرفض الشغل علشان عنده مسؤوليات وعنده وعنده وعنده لازم نقدر برضو الإنسان اللي بيشتغل والفنان اللي بيشتغل وما نظلموش”.

ومؤخرًا شرحت الفنانة صفية العمري، سبب غيابها وعدم مشاركتها في أي عمل فني خلال هذه الفترة، حيث وأوضحت أنها كانت تعمل على مشروع ستعود به، لكنه لم يكتمل، وأشارت خلال مقابلتها مع برنامج “The Insider بالعربي” إلى أنها كانت مستعدة للعودة قريبًا وكان لديها مشروع جميل جدًا، ولكن للأسف لم تتاح لها الفرصة، مشددة على أن زمن الالتزام بالوعود قد انتهى الآن.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال صفية العمري، كان فيلمًا قصيرًا بعنوان “كان لك معايا”، شاركت في بطولته كلًا من: محمود قابيل، وعائشة بن أحمد، وأسامة أسعد، ومنة جلال، من تأليف وإخراج: روجينا بسالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد