بالفيديو.. شاهد فيلا سيدة المطار” ياسمين النرش”

اهتمت المصرييين طوال الفترة الماضية بقضية سيدة المطار ياسمين النرش التي قامت بالتعدل بالسب والقذف على ضابط في المطار.

ويتذكر متابعي القضية قول سيدة المطار للضباط ” أنت متعرفش أنا مين؟ أنا هعرفك “.

ونقلت صحيفة الوطن المصرية فيديو من أمام الفيلا التي تسكن بها سيدة المطار ياسمين النرش لتقول انها تعيش في فيلا مكونة من 4 طوابق في أحد الأحياء الراقية داخل القاهرة حيث أن واجهة المنزل مطلية باللون الأصفر وأمامه سور تأمين طوله 3 أمتار.

وتابعت الوطن والتي نشرت فيديو للفيلا بأن هناك بوابة رئيسية طولها  4 أمتار عن الأرض بجانب حزام من الأشجار وهناك حراسة أمام الفيلا.

وتواجد أمام فيلا ياسمين النرش 3 سيارات من نوع بي أم دبليو بجانب 2 من الحراس وعاملين.

و أعلنت وزارة الداخلية القبض على ياسمين النرش بمطار القاهرة الجوي عند تقدمها للسفر لمدينة الغردقة، بحوزتها 200 جرام لمخدر الحشيش بجانب التعدي والسب على موظف في المطار.

ولم يتقدم محامي المتهمة أي تأكيدات تثبت معاناتها من مشاكل نفسية ولم يتقدم اي استئناف خاص بقرار حبسها لمدة 15 يومّا على ذمة القضية ليستمر تواجد المتهمة في سجن القناطر لحين احالتها للمحاكمة.

و أنكرت ياسمين النرش حيازتها لأي مواد مخدرة وقالت أن الأمن داخل المطار هو من قام بدس هذه المواد داخل حقيبتها وذلك بهدف تأديبها بعدما تعدت على ضابط المطار.

وعن تصرفاتها قالت انها خرجت من وعيها تماما بسبب تصرفات ضابط المطار الذي قام باخفاء متعلقاتها الشخصية وانها كانت تترك بنتها الوحيدة بمفردها في الطيارة.

 

شاهد الفيديو:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد