بالفيديو: شاب يتقمص شخصية سبايدر مان في مصر ويتصرف مثله تماما

في مصر، وفي وسط صعوبات الحياة، قام طاهي بتقميص دور الشخصية الكرتونية الشهيرة، التي يحبها العديد من الاطفال، الا وهي “الرجل العنكبوت ” أو “سبايدر مان “.

الهدف هو اسعاد الاطفال في مصر وتحديدا في أحياء القاهرة، شباب يفكرون بتقديم ما امكن للصغار والكبار في ظل الصعوبات اليومية، العنكبوت المصري أو سبايدر مان، يتفنن في الظهور هنا وهناك ويفاجئ المارة في الشوارع والاسواق ليقول لهم اضحكوا، وليبعث في نفوسهم الابتسامة والامل، ويختلف سبايدر مان المصري عن شخصية القصص المصورة المشهورة في انه يسير بين الناس ويعاملهم كشخص عادي.

وقال عاطف سعد: انهم فكروا بطريقة كوميدية ليمثلوا شخصية الانسان المصري الذي عنده “قوة خارقة”، وهي تحمل هذه الصعوبات في الحياة اليومية التي لا يستطيع تحملها شخص عادي.

ويظهر عاطف سعد بزي سبايدر مان في مواقف يمر بها معظم سكان القاهرة يوميا في الشوارع وفي وسائل المواصلات العامة، صوره انتشرت على نطاق واسع من خلال الانترنت وقد انهالت التعليقات عليها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال احد المواطنين: حتى سبايدر مان لم يستطيع التكيف وتحمل الصعوبات اليومية الموجودة في مصر، اما الشعب المصري فهم يتكيفون معه وكأنه شيء عادي.

وكان احد الاصدقاء قد اشترى زي سبايدر مان من الولايات المتحدة بـ 300 $ لعدم وجوده في الاسواق المصرية، واصبح لسبايدر مان المصري قاعدة كبيرة من المعجبين خصوصا وسط الاطفال الذين اعتقدوا أن شخصية خارقة بالفعل، وينوي الرجل العنكبوت وصديقه المصور زيارة المستشفيات والمدارس في مصر بهدف الترفيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد