بالفيديو.. تصريحات خطيرة من نجل الحاجة زينب يكشف حقيقة صورة والده مع مبارك

قال نجل “الحاجة زينب” التي تبرعت بقرطها الذهبي لمصر ويدعى “الدسوقي على خليل” أن الصورة المنتشرة من عام 2005 على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تجمع بين والده وبين الرئيس السابق “محمد حسني مبارك” والصورة الأخرى التي تجمع بين والدته الحاجة زينب مع الرئيس عبد الفتاح السيسي اثناء لقاء السيسي معها.

بالفيديو ... تصريحات خطيرة من نجل الحاجة زينب يكشف حقيقة صورة والدة مع مبارك

بالفيديو.. تصريحات خطيرة من نجل الحاجة زينب يكشف حقيقة صورة والدة مع مبارك

وأضاف الدسوقي أنه علم بأن رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك وتويتر” من والدته بعد مقابلة السيسي لها وظهورها في الإعلان الذي يدعوا مواطنين مصر للتبرع لمصر والنشطاء قاموا بنشر صورة قديمة لوالدي مع الرئيس السابق محمد حسني مبارك ووالدي يشرب معه الشاي حيث قال أن هذة الصورة تركيب فوتوشوب ووالدي متوفي من سنة 1991.

ورد الدسوقي على الناس التي تقول له أن أمه حصلت على مبلغ من المال مقابل أنها تظهر في اعلان التبرع لصندوق مصر ولكن هذا الإعلان لم نكن نعلم عنه شئ وتفاجئنا به عندما قالوا لنا الجيران أن أمي تظهر في إعلان تبرع لصندوق مصر.

وأضاف الدسوقي أن هناك مجموعة من الناس جاءوا منزلي في غيابي وطلبوا من امي أن يلتقطوا لها مقطع فيديو وهي تسير رغم أن حركتها ضعيفة وبعدها اكتشفنا انهم صوروا والدتي لإعلان اتبرع لصندوق مصر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد