بالفيديو.. تحية السيسي لطنطاوي في احتفالات الكلية الحربية تشعل السوشيال ميديا

حضر المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، احتفالات تخرج دفعات الكليات الحربية اليوم، بحضور الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي، وحضور العديد من القيادات العسكرية، وولي ولي العهد السعودي، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وكذلك المستشار عدلي منصور، رئيس مصر الأسبق.

ترحيب غريب بين السيسي وطنطاوي

ترحيب غريب بين السيسي وطنطاوي

وتحية السيسي لطنطاوي كانت حارّة جدًا في احتفالات الكلية الحربية وأشعلت جميع مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، و(تويتر)، على الإنترنت، حيث حيّا السيسي طنطاوي تحية حارّة وقبّله، ما دفع العديد من مؤيدي ثورة الخامس والعشرين من يناير والمعترضين على فترة حكم المجلس العسكري إلى التساؤل حول سبب التحية الحارة رغم أن السيسي من مؤيدي ثورة 25 يناير.

من جهته قال السيسي خلال الحفل في كلمة قالها أن مصر والمملكة العربية السعودية يعتبرا جناحا الأمن القومي العربي، وهناك العديد من التحديات، والتهديدات التي لابد من مواجهتها معًا، لافتًا النظر إلى أن هناك رسالة واضحة لجميع المصريين ودول الخليج والدول العربية وهي أنهم متحدون دائمًا وسيظلون معًا دائمًا في مواجهة الإرهاب.

جدير بالذكر أن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي ولي العهد السعودي، وصل إلى القاهرة اليوم الخميس وستستمر زيارته في مصر لمدة ساعات، سيقوم فيها بلقاءات ثنائية مع السيسي والعديد من القيادات العسكرية لتعزيز العلاقات بين البلدين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد