بالفيديو النائب (كمال أحمد) يكشف السبب الحقيقي لإستقالته من البرلمان

في واقعة فريدة من نوعها لم تحدث كثيرا داخل البرلمان المصري، قام النائب (كمال أحمد) عضو البرلمان المصري الحالي بتقديم استقالته من البرلمان بعد حضوره الجلسة الإجرائية مباشرة، وهذا ما أثار الكثير من التساؤلات في الشارع المصري حول معرفة السبب الحقيقي وراء استقالة هذا النائب الذي لم يحضر سوى جلسة واحدة، في واقعة هى الأولى من نوعها.

هذا وفي حلقة الأمس من برنامج العاشرة مساءا الذي يذاع على قناة دريم الفضائية، ويقوم بتقديمه الإعلامي الكبير (وائل الإبراشي)، كشف النائب (كمال أحمد) من خلال مداخلة هاتفيه عن السبب الحقيقي وراء تقديم استقالته من البرلمان بهذا الشكل المفاجئ.

حيث قال كمال أحمد (اتخذت قراري بتقديم الإستقالة عقب حضور الجلسة الإجرائية، والتي كان بها حماس كبير من النواب وصل إلى حد التهور وهذا ما جعل هذه الجلسة تخرج بهذا الشكل الغير لائق والذي أغضب جميع المصريين).

أما عن سبب الإستقالة فقال (رأيت في الجلسة الأولى محاولات الضغط على رئيس البرلمان بكل الطرق، تماما كما كان يفعل اعضاء الحزب الوطني وأحمد عز في السابق، فأدركت في هذة اللحظة أننا لم نتغير ولم تحدث أي ثوره، وعلمت أن منهج أحمد عز هو الذي سيود البرلمان، فقمت بتقديم استقالتي، وتوجهت لتربية أحفادي السبعة).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد