بالفيديو.. الفنانة أنغام تفجر مفاجأة عن أحمد عز طليقها.. وبفيديو أخر انفعالها على صحفي لسؤاله عن الفنانة زينة

 

حقق الألبوم الأخير للفنانة ” أنغام ” ” أحلام بريئة ” نجاح ساحق مما دعى مؤسسة الأهرام تقيم حفل تكريم للفنانة أنغام والفنان أمير طعيمة وعقدت لهم مؤتمر صحفي مفتوح بعد التكريم.

 

 

سأل أحد الصحفيين الفنانة ” أنغام ” عن امكانية عملها فنيا مع طليقها الفنان ” أحمد عز “، فكان رد أنغام على الصحفي غامض وكان يتضمن أنها لا تدخل الأمور الشخصية في الشغل وأضافت أيضاً أن ما يستطيع أحمد عز أن يقوم به فنيا يستطيع ناس كتير القيام به.

 

طرح سؤال أخر على الفنانة أنغام من أحد الصحفيين وفيه يريد معرفة حقيقة الخبر الذي انتشر من خلال عيد ميلاد الفنانة الهام شاهين بخصوص جلسة الصلح بينها وبين الفنانة زينة فأجابت أنغام أنها لا تريد التحدث في هذه الأمور الشخصية في مؤتمر صحفي وصنفت هذا السؤال بأنه غير مهم.

 

مع الجدير بالذكر أن الفنانة أنغام قد تزوجت من الفنان أحمد عز في يوم 29 يوليو 2011 وقد شهد على زواجهما اثنين منهم مخرج سينمائى والأخر محامى، ولكن من الغريب هو موقف الفنان أحمد عز عندما نشر الخبر فقد كذبه وأصر باستماتة على عدم زواجه من الفنانة أنغام أو بأى فنانة أخرى أى يقصد الفنانة زينة ويؤكد أيضاً عدم زواجه نهايئا سواء داخل الوسط الفنى أو خارجه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد