بالفيديو آخر رسالة صوتية للفنانة شادية قبل وفاتها

غادرت الفنانة الشهيرة شادية دار الحياة الدنيا وانتقلت إلى دار الآخرة بعدما صارعت العديد من الأمراض، عن عمر تجاوز السادسة والثمانين عامًا، في مستشفى الجلاء العسكري بسبب اصابتها بفشل في التنفس نتيجة إصابتها بإلتهاب رئوي حاد.

بالفيديو آخر رسالة صوتية للفنانة شادية قبل وفاتها

بالفيديو آخر رسالة صوتية للفنانة شادية قبل وفاتها

وينشر موقع (نجوم مصرية) آخر رسالة صوتية للفنانة شادية قبل وفاتها حيث تم منحها درجة الدكتوراة الفخرية في حفل (مصر تفتخر بعروبتها) في أكاديمية الفنون منذ عام ونصف قالت فيها التالي:

« يا حبيبتي يا مصر بلدي الغالي التي منحتني الدكتوراة الفخرية..شرف كبير ليا ربنا يحميكي يا مصر، وتحيا مصر”.

والفنانة شادية من الفنانات التي اشتهرت جدًا في خمسينيات وستينات القرن الماضي، بأعمال فنية غزيرة جدًا، وتابت عن أعمالها الفنية بعدما أصيبت باكتئاب حاد، والتقت بالشيخ محمد متولي الشعراوي.

وقالت الفنانة شادية في مجلة الموعد اللبنانية قبل اعتزالها أنها كانت تمر باكتئاب حاد، ولا تستطيع النوم، وبعدها غنت أغنية (خد بإيدي) عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وكانت هذه آخر حفلات شادية الدينية.

اقرأ هنا أيضًا:
أسباب وفاة شادية على لسان طبيبها المعالج

أسباب وفاة شادية على لسان طبيبها المعالج

فاكتئاب شادية كان واضح عليها من مجموعة أغانيها الأخيرة، واهتمت كثيرًا بالأغاني الوطنية ثم اختفت عن الساحة تمامًا، وفي الفترة هذه كانت على إتصال بدروس الشيخ محمد متولي الشعراوي، هي ومجموعة من الشخصيات الفنية التي اعتزلت الفن هي الأخرى وبعض منهن عدن للفن إلا شادية.

وفي أحد المهرجانات ضغط المخرج سعد الدين وهبة إلا أنها رفضت للظهور إلى الجمهور مرة أخرى ووقتها أصيب سعد الدين وهبة بالإحراج، وكذلك المسؤولون الذين تصدوا بأنهم سيقنعون شادية إلى العودة إلا أن شادية رفضت ذلك بالكامل.

وآخر أعمال شادية على المسرح كانت ريا وسكينة، وعملت بعض الأفلام منها (لا تسألني من أنا)، وشادية هي الفنانة الوحيدة التي مرت بشهرة طاغية، ثم اكتئاب حاد، ثم دخول إلى الإيمان والتدين واعتزال كامل عن الفن.

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسي الفنانة شادية قبل وفاتها منذ فترة بعدما تدهورت حياتها الفنية.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد