بالصور.. ونش تابع لمرور الإسكندرية يبيع أحذية للمواطنين ونشطاء ساخرون: “الحكومة بتسترزق”

لاشك أن مواقع التواصل الإجتماعى وأبرزها الفيس بوك وتويتر سيطرت على الشباب في مختلف أنحاء العالم وأحدثت ثورة مجتمعية في إمكانية التواصل الكبير الغير معقد والغير مشروط بين الجميع على صفحات ما يسمى بالتواصل الإجتماعى. ومن الجدير بالذكر أن الفيس بوك أصبح من أولويات الشباب بصورة يومية بالتصفح عبر هواتفهم الذكية والتعرف على كل ما هو جديد يدور من حولهم. وقد قام نشطاء فيس بوك مؤخراً بنشر صورة إنتشرت كالنار في الهشيم لونش تابع لإدارة مرور محافظة الإسكندرية يحتوى على العديد من الأحذية المرصوصة على الونش من الخلف.

وعلق العديد من النشطاء مازحون وساخرون على تلك الصورة التي إجتاحت جميع مواقع التواصل الإجتماعى لونش تابع لمرور الإسكندرية أثناء وضع الأحذية على ظهره وبيعها للمواطنين وعلق بعضهم ساخرا: ” بـ 2.5 “.

وقد علق نشطاء فيس بوك أيضاً بتعليقات كثيرة مازحة على تلك الصورة التي تظهر الونش التابع لمرور الإسكندرية وهو يبيع الأحذية للمواطنين بأنه ” نشاط إقتصادى ” وذلك بصورة ساخرة كما كان في فيلم التجربة الدنماركية للزعيم عادل إمام.

ونش مرور بالإسكندرية يبيع أحذية للمواطنين ونش مرور بالإسكندرية يبيع أحذية للمواطنين ونش مرور بالإسكندرية يبيع أحذية للمواطنين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد