بالصور “وبعد برائتها”: محامي ريهام سعيد يعرض دليل برائتها للرأي العام والتي استندت إليه المحكمة في حكمها بالأمس

بالأمس فقط وفي الجلسة الثانية لمحاكمة الإعلامية ريهام سعيد قضت محكمة جنايات القاهرة ببراءة إعلامية برنامج صبايا ومعها ثلاثة آخرين من فريق إعدادها بينما حكمت على آخرين بالسجن وتراوحت مدة الحبس على المحكوم عليهم من سنة وحتى 15 سنه، وذلك لاتهام ريهام سعيد و7 آخرين في قضية خطف طفلين، بعد توجيه النيابة لهم جميعاً تهم الإتجار بالبشر وخطف الأطفال ونشر أخبار كاذبة.

قضية الاعلامية ريهام سعيد مقدمة برامج صبايا الخير

قضية الاعلامية ريهام سعيد مقدمة برامج صبايا الخير

وكان والد الإعلامية ريهام سعيد قد أكد قبل بدء جلسة محاكمتها بالأمس أن دليل براءة ابنته يتمثل في هاتفها المحمول، وهو ما أكده بالأمس محامي الإعلامية، حيث عرض دليل برائتها والتي استندت إليه المحكمة، ويتمثل هذا الدليل في تفريغ محادثاتها مع إعداد برنامجها على الواتس أب.

وكان محامي ريهام سعيد الأستاذ بهاء أبو شقة، قد قدم لمحكمة جنايات القاهرة بالأمس حافظة بها ستندات تحتوي على نصف موكلته مع فريق إعداد برنامج صبايا الخير، وبدأت المحادثة بالحديث عن خبر اختطاف طفلين من قبل عصابة خطف الأطفال وعثور ضباط قوات الداخلية على الطفلين، فقالت ريهام “مخطوفين منين” فرد فريق إعدادها: نحن ننسق مع الداخلية ونحاول التصوير مع أهالي الأطفال أثناء تسليمهم لذويهم”.

وفي محادثة ثانية قالت أعلمت سعيد فريق الإعداد بخبر استدعائها للنيابة، وكان الرد من أحد أعضاء الفريق أنه في حالة ذهول من الموقف، وكانت المحادثات التي تسببت في براءة ريهام سعيد كما في الصور التالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد