بالصور: نائبة داخل البرلمان تجمع المال من أجل رحلة إلى دبي !

تستمر فضايح مجلس الشعب الحالي والتي تعدت الحدود بطريقة لا تصدق بعد قيام أحد الأعضاء بضرب توفيق عكاشة بالجزمة والنائب الذي جاء بتشيرت للمجلس وهناك الكثير من الأحداث التي حدثت داخل مجلس الشعب لم نكن نتوقع إن تحدث.

غادة عجمي

غادة عجمي

ولكن اليوم نحن نمتلك صور لفضيحة جديدة وكبري في مجلس الشعب وبطل هذه القصة النائبة غادة عجمي نائبة المصريين المقيمن بالخارج في جمع المال من بعض النواب من أجل القيام بعمل رحلة سياحية إلى دبي.

وهذه البداية للكثير من الرحلات في الفترة القادمة وإن الرحلة الأولي ستكون إلى مدينة دبي عاصمة دولة الإمارات العربية الشقيقة وسيكون سعر الفرد الواحد 4500 وستكون مدة الرحلة 4 أيام وستبدأ الرحلة يوم 31 مارس القادم.

وأكدت النائبة غادة عجمي نائبة المصريين المقمين بالخارج إن الهدف من وراء هذه الرحلة وجميع الرحلات القادمة هو تنشيط السياحة لكي نقوم بتطوير السياحة في مصر وإنها مجرد بداية وسنذهب إلى الإمارات وفي نفس الوقت سيكون هناك رحلات قادمة من الإمارات إلى شرم الشيخ والأقصر تحت رعاية شركة مصر للطيران من أجل تنشيط السياحة في البلاد في ظل هذه المعاناة التي نعيشها.

وقامت النائبة بجمع زمن الرحلة داخل مجلس الشعب في أحد القاعات بخارج القاعة الأساسية وفي نفس وقت مناقشة اللائحة الجديدة داخل قاعة البرلمان في حضور النواب لمناقشة هذه اللائحة والنائبة تقوم بجمع المال من أجل رحلة إلى دبي.

غادة عجمي
غادة عجمي
غادة عجمي
غادة عجمي
غادة عجمي
غادة عجمي
غادة عجمي
غادة عجمي
غادة عجمي
غادة عجمي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد