بالصور.. محمد أبوتريكة ينقذ حياة أحد متابعيه على الفيس بوك!

قام اللاعب المصري الرائع والخلوق محمد أبوتريكة بالقيام بواحدة من أجمل اللفتات الإنسانية في تاريخة الملئ بالأشياء الجميلة والرائعة، ولكن هذه المرة إستطاع النجم الكبير أن ينقذ حياة أحد محبيه في مصر، وبالتأكيد له العديد من المحبين والمتابعين في جميع الدول العربية وليس في مصر فقط.

محمد أبوتريكة

محمد أبوتريكة ينقذ حياة شخص

وقد بدأت الحكاية عندما قام أحد المعجبين بصفحة النجم على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، بالتعليق على أحد المنشورات بأن شقيقه يحتاج للقيام بعملية “قسطرة بولية”، ولكن شقيقة يرفض فكرة إجراء العملية، ويطلب من أبوتريكة أن يقابل شقيقة ويحاول إقناعة، وذلك لأن أخية يحب تريكة كثيراً وسوف يقتنع بما يقول له.

وبشكل مفاجئ قام محمد أبوتريكة بالتعليق على هذا الشخص، ودعا لأخية أن يشفيه الله، كما طلب منه رقم تليفون هذا الشخص المريض الذي يحتاج إلى القيام بعملية قسطرة بولية ولكنه يرفض، وذلك لكي يحاول إقناعة عن طريق التليفون بالقيام بتلك العملية، والتي من الممكن أن تنقذ حياة هذا الشخص.

وبشكل مفاجئ وغير متوقع تم الرد على هذا التعليق مرة أخري، ولكن في هذه المرة عن طريق أحد الأشخاص، والذي من الواضح أنه المريض، والذي يؤكد أن محمد أبوتريكة قد قام بالإتصال به بالفعل، وأقنعة بأن يقوم بعمل تلك العملية الهامة “قسطرة بولية”، لكي ينقذ حياتة، ويشكره على هذا الإتصال التليفوني، وهذه صور التعليقات والردود التي تمت على هذا المنشور:

أبوتريكة
أبوتريكة على الفيس بوك

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد