بالصور:قوات الشرطة بمترو أنفاق الشهداء تلقى القبض على شاب متنكر في ملابس نسائية بهدف التحرش

خلال واقعة غريبة شهدتها محطة مترو الشهداء حيث لاحظ رجال الأمن عبر كاميرات المراقبة فتاة تبلغ من العمر حوإلى اثنتين وعشرون عاماً  تضع مساحيق تجميل بطريقة مبالغ فيها كما لاحظوا أيضاً أنها تجلس على رصيف الانتظار لفترة طويلة على الرغم من مرور أكثر من قطار.

مترو الانفاق

هذا وبمتابعة كاميرات المراقبة بدأ الشك يتسلل إلى رجال الأمن مما دفعهم إلى الذهاب اليها لاستطلاع الأمر وعند الحديث معها تبين أن صوتها أجش مما زاد الشك لديهم وتم الاستعانة بالشرطة النسائية لتفتيش الفتاة المذكورة ليفاجئ الجميع بان الفتاة ما هي إلا رجل متنكر في زى نساء حيث تم اقتياده إلى مكتب الأمن لتحقيق معه.

وتبن أن الشاب يدعى “م – ع ” وقد لجأ إلى هذا الفعل بهدف التحرش بالفتيات والنساء داخل العربات المخصصة للسيدات، وبفحص هاتفه المحمول تبين وجود صوراً له وهو بأزياء نسائية متعددة الأشكال، وتم تحرير محضراً بالواقعة كما تم اقتياده إلى قسم شرطة ثالث مترو الآنفاق لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيداً لعرضه على النيابة العامة.

تجدر الإشارة إلى أن مصر قد شهدت خلال الآونة الأخيرة العديد من حالات التحرش والتي تبلغ ذروتها في المدن  خلال الأعياد والمناسبات كما تم رصد محاولات عديدة للتحرش بالنساء داخل وسائل المواصلات العامة على الرغم من التشريعات التي وضعتها الدولة للحد من هذه الظاهرة التي باتت تشكل خطراً


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد