بالصور آخر ظهور للمذيعة الجميلة سارة حسن قبل وفاتها من داخل المستشفى

نعى الوسط الإعلامي في مصر يوم أمس الثلاثاء، وفي التلفزيون المصري، المذيعة الجميلة سارة حسن التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

المذيعة سارة حسن- مصدر الصورة: "اليوم السابع"

ومن جانبها فقد نعت المذيعة بالتلفزيون المصري “رباب شريف”، زميلتها السابقة سارة حسن وكتبت من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: لا حول ولا قوة إلا بالله البقاء لله… بعد صراع مرير مع مرض السرطان رحلت الزميلة والإعلامية العزيزة سارة حسن إلى دار الحق.

وتابعت كلامها: ربنا يرحمها ويعوضها عن العذاب الذي شعرت به خلال هذا المرض اللعين، ورزقها الله الجنة، ويصبر أمها وأباها وأخاها علي رحيلها.

ظهور سارة حسن في المستشفى- مصدر الصورة: “صدى البلد”

كما نعت ليندا فهمي صديقتها الراحلة قائلة: رحلت سارة الطيبة الجميلة الرقيقة بنت الأصول المحترمة كانت إنسانة طيبة وحنينه هتوحشيني اوي، ألف رحمة ونور عليكى يا حبيبتي ربنا يجعلك من أهل الجنة ويتغمدك بواسع رحمته، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة لها ولجميع أموات المسلمين.

ظهور سارة حسن في المستشفى- مصدر الصورة: “صدى البلد”

من جانب آخر، كان آخر ظهور المذيعة الراحلة سارة حسن، سنة 2022، وذلك عند عودتها مرة أخرى لتلقي جرعات أخرى من الكيماوي، حيث كتبت المذيعة الشابة منشورا من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تعبت يا الله راضية والله والله والله راضية والحمد لله، رجعت للعلاج بالكيماوي مرة أخرى ولكن هذه المرة بجرعات كبيرة، يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث”.

وقد عانت سارة حسن من مرض سرطان المخ، وهو نمو الخلايا السرطانية في الدماغ أو بالقرب منه، ودخلت سارة في غيبوبة استمرت لحوالي أربعة أشهر قبل وفاتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمدحامد يقول

    هلا غلا