انذارات بإخلاء أكثر من 70 كشك للجزارين..وأحدهم”لو احنا انشلنا حنتشغل حرامية”

تفاجأ أصحاب محلات الكشكك أغلبها لبيع اللحوم في قرية طنان، بانذار من الوحدة المحلية بإزالتها قريبا ، في خطوة لاسترداد أراضي الدولة المنهوبة،  ويبلغ عدد الأكشاك  أكثر من 70 ويزأول الجزارون مهنتهم بها منذ سنوات بعد استصدار تراخيص من مجلس مدينة أجا. وتعد هذه المحال من أشهر أماكن بيع اللحوم في مصر.

وقال أحدهم لمراسل قناة دريم من مكان الموقع”انهم تلقوا انذار من مجلس المدينة بإخلاء المحلات بهدف ازالتها يوم الأحد، فيما قال أحد الجزارين دي مش اراضي دولة دي محلات..لو احنا انشلنا حنتشغل حرامية، وتحدث عامل لدى جزار قائلا حول قرار الازالة أن الجزار لن يهمه لكن العاملين الذين يصلوا عند كل جزار إلى 80 شخص فأين يذهبون؟

وعلق أحدهم بقوله أن أتته الضرائب العقارية بقيمة 20 ألف جنيه موضحا”مش بناكل حق الدولة..بندفع حقها..متسائلا إذا تمت ازالتهم اين يذهبون، فيما خاطب أحدهم بحرقة قلب بقوله” احنا قاعدين مهمومين من ساعة ماتلقينا الانذار والدنيا كلها سودة في عيونا، مشيرا إلى عدم وجود مكان آخر في حال تمت ازالة الأكشاك.

ومن ضمن المخاطبين بإلازالة رجل مسن مصدر رزقه الوحيد الكشك الذي يمتلكه والذي يعيل ابنتين معاقتين معتمدا على الدخل من الكشك الوحيد والمتواضع ووجه الرجل رسالة مؤثرة عل تجد آذان صاغية من قبل المسؤولين عن قرار الازالة، متسائلا من اين يوفر طعام ومشرب اسرته.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد