اليسا توجه رساله لشيرين عبد الوهاب بعد أعتزالها وأختفائها الغريب يثير قلق الجميع عليها

القرار الذي أثار صدمه كبيره من قبل جميع جمهورى ومحبى الفنانه القديره ” شيرين عبد الوهاب ” المطربه ذات الصوت الرائع والخلاب فوجئنا في الصباح بالفنان القدير محمد هنيدى وهو ينشر عبر صفحته الشخصيه على موقع التواصل الأجتماعى إنستجرام رساله صوتيه من الفنانه شيرين عبد الوهاب ويتأسف أن يكون هو أول من ينشرها ولكنه أكد أن الفنانه شيرين عبد الوهاب تعتبره صديق عزيز لها وتثق به بشكل كبير وقد ارسلت له تلك الرساله التي تفيد أعتزالها نهائياً عن الفن في تمام الساعه السادسه والنصف صباحا.

أكد الفنان محمد هنيدى انه يرفض تماما هذا القرار ولكنه أحب أن يلبى رغبة صديقته العزيزه شيرين عبد الوهاب وان يبعث بالرساله من حسابه الخاص ويعتزر لجمهورها ومحبها عن عدم قدرتها على تكملتها المشوار الفنى، بالرغم من أن شيرين لم تعلن إلى الآن ولم تتحدث عن أسباب اعتزالها إلا انها قد مرت بضغوط نفسيه كثيره الفتره الماضيه كان آخرها هجوم الجمهور عليها بعد حلمها بالرئيس السيسي وقد أعلنت من قبل في برنامج المتاهه مع الاعلاميه وفاء الكيلانى انها تشعر كثيرا بالتعب وتتمنى أن تتفرغ لبناتها وتكون مثل باقى الأمهات واذا ما ضغطت أكثر فستعتزل الفن دون رجعه.

أعلنت الفنانه اللبنانيه ” اليسا ” رساله غاضبه عبر صفحتها الشخصيه بموقع التواصل الأجتماعى تويتر تقول في مفادها انه في حالة إذا كانت تلك الأخبار التي نسمعها الآن صحيحه عن اعتزال شيرين فأنها لاتقبل هذا القرار نهائياً فشرين اضافه هامه للموسيقى والكل يحتاجها في تلك الاوقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. باربي يقول

    مع احترامي لكل الي مبسوط ان شيرين اعتزلت واعتبر ان الي كانت فيه وفنها هو الكفر بعينه سؤال معلش كنت بتشغل اغانيها وتسمعها ولا لاء؟ لو كنت بتسمعها يبقي انت مناااافق ادعوك علشان تقف قدام نفسك لحظة ولو مكنتش بتسمع اغاني خالص وبتعتبرها من المحرمات فانت صادق مع نفسك في رأيك