اليزل: انباء عن مقتل “القعقاع” قائد عملية ذبح المصريين في ليبيا في الغارات الجوية المصرية

ذكر اللواء سامح سيف اليزل في حديث تلفزيوني مع لميس الحديدي ليلة أمس في برنامج هنا العاصمة أن الغارات المصرية على مراكز داعش في ليبيا قد اسفرت عن مقتل عدد من قادة التنظيم وهناك انباء أن منهم “القعقاع ابن عمر” وهو الزعيم الذي كان يخطب بالانجليزية في فيديو ذبح ٢١ قبطياً مصرياً في ليبيا على يد افراد من التنظيم.

وفق ما ذكر اليزل فإن القعقاع وهو ليبي الجنسية، هو الوحيد الذي كان يرتدي “افرول” أو زي جيش كاكي مموه في فيديو الذبح بينما ارتدى البقية الزي الاسود، وهو الذي أيضاً كان يرتدي الساعه في يده اليسرى وكان يخطب في الفيديو.

وذكر اليزل أن هذه أنباء لم تؤكد بعد، ولكن المؤكد هو وقوع ضحايا من قادة داعش في ليبيا، ومن جانبها أعلنت داعش على حساب التنظيم الرسمي على تويتر أن الهجمات الجوية المصرية عليها لم تسفر عن أي إصابات في صفوف التنظيم وتوعدت بقتل كل المصريين، وعملية وشيكة في سيناء.

اليزل: نعم قتلنا مدنيين!

وفي تصريح مثير، صرح اليزل رداً على قناة الجزيرة القطرية، أن الهجمات المصرية بالفعل قتلت مدنيين، فإن من قتلتهم ليسوا عسكريين ولا يرتقوا لشرف الجندية والعسكرية وليسوا ظباطاً، وإنما مرتزقة جبناء ومدنيين مجرميين تابعين لتنظيم إرهابي على حد قوله.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.