الهام شاهين فرحة بتحرير حلب وتصف بشار بالمحارب للارهاب

قالت الفنانة الهام شاهين انها تنظر لبشار الاسد على أنه محارب للارهاب، وقالت في الوقت نفسه انها لم تلتفي به اطلاقا مشددة على انها تناصر الشعب السوري وتتعاطف معه ضد الارهاب.

الهام شاهين

وفي حوار على قناة المحور لبرنامج 90 دقيقة مع الاعلامي معتز دمرداش، أكدت أن ليس لديها مصالح شخصية مع احد وانها لا تناصر الحكام لمناصبهم، وأشارت أن هناك 35 جنسية تحارب الجيش السوري، وبسؤالها حول شريحة كبيرة تقول أن بشار الاسد يحارب شعبه ويقتله أجابت لا ينفع قول ذلك، وقالت انها فرحة لتحرير حلب برجوعها لأهلها”منتقدة التفريق بين الشعب والجيش بقولها هل يوجد انسان عاقل لن يكون ضد الارهاب.

وبشأن مسؤولية بشار الاسد بوقوع ضحايا أجابت أن ادارة الحرب تفرض ذلك فلابد من وقوع ضحايا وبالنظر لحلب  يتواجد الارهابيين وسط المدنيين حسب وصفها، فلا بد من وقوع خسائر بشرية وذلك خارج الارادة وغير متعمد وأوضحت انها تتعاطف مع كلا الطرفين وانها تتألم لوقوع قتلى من الجانبين. وأضافت انها تكره الموت حتى للعدو فيكفي أن يبتعد بشره دون أن يموت.

ولاقت هذه التصريحات هجوما واسعا لا سيما انها المرة الثانية التي تدافع بها عن بشار الأسد المتهم بقتل أكثر من مليون سوري منذ بدء الانتفاضة ضده في عام 2011.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد