النيابة الإيطالية تعثر على مفاجأة في كمبيوتر الطالب الإيطالي (ريجيني)

ما زالت السلطات الإيطالية تواصل التحقيقات في مقتل الطالب الإيطالي (جوليو ريجيني) في القاهرة في شهر يناير الماضي، والتي عثرت عليه السلطات المصرية مقتولا في الطريق الصحراوي بين القاهرة والأسكندرية، هذا ويبدوا أن التحقيقات المصرية في هذه القضية لم يقتنع بها الجانب الإيطالي، ولذلك توترت العلاقات كثيرا بين الجانبين الإيطاتلي والمصري.

وبالرغم من قيام وفد مصري بالسفر إلى إيطاليا ليعرض النتائج التي توصلت إليها التحقيقات المصرية في هذه القضية، إلا أن الجانب الإيطالي لم يقتنع بها واتهم قوات الأمن المصرية بالتورط في مقتل هذا الطالب الإيطالي، وأصر الجانب الإيطالي على استكمال التحقيقات بعيدا عن الجانب المصري.

هذا ومنذ ساعات قليلة أعلنت النيابة الإيطالية عن مفاجأة كبرى تم العثور عليها عند فحص الكمبيوتر الشخصي الخاص بهذا الطالب، حيث أثمرت عمليات الفحص للكمبيوتر على العثور على ملفات مكتوبة باللغة العربية، وهذه الملفات تحتوي على لقاءات قام بها ريجيني مع بعض الباعة الجائلين في القاهرة، ولكن هذه الملفات لا يوجد بها صور شخصية لأي فرد.

هذا وقد أكد الجانب الإيطالي أن هذه الملفات لها قيمة كبيرة في التحقيقات، ويتم الآن فحصها بدقة وعناية كبيرة للتوصل إلى الفاعل الحقيقي لهذه الجريمة، من ناحية أخرى أكد الجانب الإيطالي نفيه لما تردد عن العثور على صور لأشخاص مجهولين الهوية على الكمبيوتر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد