النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب تعلن تفويضها للرئيس السيسي في كل قراراته لحماية الأمن القومي المصري

أعلنت النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب برئاسة / عبد المنعم الجمل، اليوم الثلاثاء، تفويضها الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في كل قراراته لحماية الأمن القومي المصري.

جاء ذلك في بيان للنقابة، أعربت فيه عن تقديرها لتصريحات الرئيس السيسي أمس الاثنين مع المستشار الألماني أولاف شولتس، والتي وصفتها بأنها “جاءت مباشرة وبمنتهى الوضوح والحزم”، مُعلنة دعمها الكامل لما تتخذه القيادة السياسية من قرارات في مواجهة أي مخطط أسود من الكيان الصهيوني، وما يستهدفه من أضرار بالمنطقة العربية.

وقال / عبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب، إن تصريحات الرئيس السيسي كانت “قذائف تحذيرية وكاشفة للموقف المصري”، خاصة عندما أعلن رفضه تصفية القضية الفلسطينية بالأدوات العسكرية، مؤكدا أن تصفية القضية الفلسطينية أمر في غاية الخطورة.

وأضاف الجمل أن حديث السيسي عن أن مصر لم تغلق معبر رفح منذ اندلاع الأزمة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، بينما تكرار قصف إسرائيل وتطور الأوضاع حال دون عمله، ينهي على ما يحاول الأعداء تصديره بمخالفة الواقع المصري الداعم للقضية.

وأشار إلى أن ما يحدث في غزة هو محاولة لدفع السكان واللجوء إلى مصر، مُشيدا بتحذيرات الرئيس عبد الفتاح السيسي من استمرار العمليات العسكرية في قطاع غزة وأن ذلك سيكون له تداعيات أمنية وعسكرية يمكن أن تخرج عن السيطرة.

وأعرب الجمل عن دعمه الكامل لقرارات الرئيس السيسي، مؤكدا أن حديثه وتحذيره من تهجير الفلسطينيين إلى مصر، كانت رسالة تحذيرية شديدة اللهجة بأن ذلك سيحول سيناء إلى قاعدة لعمليات ضد إسرائيل، وتتلاشى معه قضية السلام، أنه حديث ينذر بحرب عند المساس بالاراضي الفلسطينية من جهة اخري أشادت النقابة العامة بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي ورفضه لقمة الاردن ، واصفا ذلك بأنه أقل رد على جريمة اسرائيل بقصف مستشفي المعمداني واعتبارها إبادة جماعية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد