النقابة العامة للعاملين بالنقل البرى تؤيد كافة القرارات والاجراءات التى تتخذها القيادة السياسية تجاه اي تطورات في القضية الفلسطينية

أعلنت النقابة العامة للعاملين بالنقل البرى برئاسة السيد / اشرف الدوكار تأييد كافة القرارات والاجراءات التى تتخذها القيادة السياسية تجاه اي تطورات في القضية الفلسطينية.

وأكدت النقابة في بيان لها “تابعت النقابة العامة للنقل الرى بحديث فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه اليوم مع المستشار الألماني أولاف شولتس، في مقر رئاسة الجمهورية، حول تطورات القضية الفلسطينية وحرصه الدائم على حماية حقوق الفلسطينيين المدنيين.

وكشف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطابة عن النوايا الحقيقية لأسرائيل والتي تستهدف تهجير الفلسطيين من قطاع غزة لسيناء والتي أوضح فيها رفضه جملة هذا العمل المشين.

وقد أكد السيد الرئيس أن هناك صحراء النقب التي يمكن تهجير الفلسطينيين المدنيين إليها حتى ينتهي جيش الاحتلال من مهمته في تصفية المقاومة.

إلا أن إسرائيل تستهدف إقامة وطن بديل في سيناء، وهذا ما نعتبره خط أحمر. وأكد السيد الرئيس أنه لو تخلى أهل غزة عن أرضهم، سيهاجر أهل الضفة الغربية إلى الأردن بما يؤدي إلى إنهاء القضية الفلسطينية.”

وأكدت النقابة في بيانها على دعمها الكامل للرئيس السيسي في كافة قراراته لحماية حقوق الفلسطينيين المدنيين والدفاع عن القضية الفلسطينية العادلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد