النجم العالمي توم كروز يوجه رسالة للشعب المصري بعد اكتشاف مومياوات المنيا وسبب عدم حضوره إلى مصر

قام الممثل الأمريكي والنجم العالمي “توم كروز” بنشر تغريدة جديدة على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حيث غرد كروز موجهًا كلامه إلى الشعب المصري قائلا  “احترسوا، لا تفتحوا هذه الأشياء”.
وقد أضاف كروز إلى تغريدته رابط لتغريدة أخرى قامت بنشرها وكالة أسوشيتد برس وهذه التغردية تخص إكتشاف 17 مومياء فرعونية بمحافظة إلمنيا المصرية، وكان كلام النجم العالمي، كتحذير منه للمصريين بعدم فتح توابيت هذه المومياوات الفرعونية.

Tom Cruise

عمرو أديب يتحدث عن تدوينة توم كروز للمصريين:

وقد عرض الإعلامي “عمرو اديب” التدوينة الخاصة بتوم كروز خلال برنامجه “كل يوم”، والذي يذاع عبر قناة “on e”، وذلك خلال إستضافة وزير الآثار خالد العناني، وقد علق أديب على تدوينة النجم الأمريكي قائلا  “هذه أكبر دعاية مجانية لمصر، أن ينشر الممثل العالمي توم كروز تلك التدوينة عبر حسابه الشخصي الذي يتابعه 6.6 مليون شخص حول العالم”.

كما صرح وزير الأثار “خالد العناني” أنه قام بتوجيه دعوة لتوم كروز للحضور إلى مصر، حيث تواصل مع كروز من خلال مواقع الواصل الإجتماعي ولكن الوقت ضيقًا، واضاف العناني أنه حاول إقناع كروز بأن يتم تصوير فيلمه القادم في مصر.
وجدير بالذكر أن توم كروز يقوم في الوقت الحالي بتصوير فيلم المومياء  والذي من المقرر أن يتم عرضه في يوم 9 من شهر يونيو المقبل، ويعتبر الفيلم إعادة إنتاج للسلسلة الشهيرة “المومياء”، وهي سلسلة تم عرضها منذ الثلاثينيات، وبهذا فقد أراد النجم العالمي أن يوجه تحذير ساخر للمصريين مما يعرف بلعنة الفراعنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد