النجمة أنغام في لوحة إعلانات سبوتيفاي في تايمز سكوير في نيويورك

ظهرت النجمة المصرية أنغام على لوحة إعلانات سبوتيفاي في تايمز سكوير بنيويورك أكثر المناطق شهرة في المدينة نهاية هذا الأسبوع بعد أن أصبحت سفيرة المنطقة العربية لمنصة البث السويدية الرائدة Spotify لشهر يناير2023.وتم الترويج على الصفحة لإصدار أنغام الأحدث عارفة قميتي، تعتبر الحملة جزء من برنامَج EQUAL Arabia الخاص بـ Spotify، والذي بدأ في مارس الماضي لدعم أعمال الفنانات العربيات على مستوى العالم.

النجمة أنغام في لوحة إعلانات سبوتيفاي في تايمز سكوير في نيويورك

تصريحات أنغام في سبوتيفاي

وصرحت النجمة أنغام بتصريحات نشرتها سبوتيفاي أنها دائما سعيدة بالحملات التي تدعم النساء والفنانات في الوطن العربي واللائي  يواصلن رحلتهن في الإبداع والموهبة للوصول إلى أعلى مستويات الطموح والنجاح هذا ما نستحقه المرأة.

وُلدت أنغام عام 1972 وهي ابنة الملحن وعازف الكمان والمطرب محمد علي سليمان والفنانة ماجدة عبد الحليم، واحتفلت  النجمة أنغام بعيد ميلادها هذا الأسبوع، وبعد تعرضها لوعكة صحية جعلت الشعب المصري والعربي يدعو لها بالشفاء  وتعتبر من أشهر الأصوات النسائية في صناعة الموسيقى العربية اليوم.

تخرجت أنغام من معهد الكونسرفتوار في القاهرة  وبدأت حياتها المهنية إلى جانب والدها في أواخر الثمانينيات، قبل أن تشرع في طريقها المستقل لتصل إلى شعبية واسعة في جميع أنحاء المنطقة العربية مع أكثر من عشرين ألبومًا ناجحًا.

على مر السنين، أصدرت أنغام أكثر من 28 ألبومًا تضمنت العديد من الأغاني مثل عمري معاك، وحالة خاصة، وياريتك فاهمني، و بين البينين، أساميك الكتيرة، وبعتلي نظرة، وسيدي وصالك، وساندة عليك، ووحدة كاملة، وهتقول لربنا أيه، وغيرهم الكثير.

في عام 2022 شهد ازدهارًا في مشوار النجمة أنغام حيث  أصدرت أنغام أربع أغنيات  بما في ذلك لوحة باهتة وآنا مش ضعيفة في المسلسل الاجتماعي  المصري فاتن أمل حربي  الذي عرض في رمضان الماضي، بالإضافة إلى غنائها للنشيد الوطني المصري في مسلسل  “الاختيار”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد