النائب إيهاب رمزي ينعي “رؤوف غبور” ويصفه برائد صناعة السيارات

نعى عضو مجلس النواب المصري، الدكتور إيهاب رمزي، رجل الأعمال المصري رؤوف غبور، ووصفه برائد صناعة السيارات في جمهورية مصر العربية، والوطن العربي.

وقدم رمزي في تدوينة كتبها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعازيه لأسرة الفقيد، وكل محبيه.

وكان نص تدوينة رمزي كالآتي:

وفاة رجل الأعمال المصري رؤوف غبور، رائد صناعة السيارات في مصر والوطن العربي منذ أكثر من ٣٥ عاما، تعازينا لأسرته وكل محبيه.

وفاة رجل الأعمال رؤوف غبور

وتوفي قطب صناعة السيارات المصري، ورجل الأعمال “رؤوف غبور” مساء اليوم عن عمر يناهز ال69 عاما.

وكان رجل الأعمال المصري يشغل منصب رئيس شركة “جي بي أوتو”، وأعلنت الشركة في بيان لها للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، عن خبر وفاة “رؤوف غبور” ظهر اليوم 9 نوفمبر، وأضافت الشركة، أن من سيقوم بتسيير أعمال الشركة، هو مجلس الإدارة، من خلال العضو المنتدب نادر غبور، وذلك إلى حين اختيار رئيس جديد لمجلس الإدارة.

تخرج من كلية الطب جامعة عين شمس

وولد رؤوف غبور عام 1953، بمحافظة القاهرة، وتخرج من كلية الطب جامعة عين شمس، عام 1976، وفي عام 1985، قام غبور بتأسيس شركته “جي بي غبور أوتو”.

وبدأ مشواره المهني بالعمل مع شركته العائلية المتخصصة في تجارة قطع غيار السيارات، وتبوأ مكانة عالية بقطاع الإطارات داخل الشركة، واكتسب ثقة الكبار في السوق في مصر والوطن العربي.

مذكرات رؤوف غبور

النائب إيهاب رمزي ينعي "رؤوف غبور" ويصفه برائد صناعة السيارات

وفي يوليو الماضي، صدرت مذكرات رجل الأعمال المصري عن الدار المصرية اللبنانية، في 252صفحة، وقد قام الفقيد بتخصيص الفصل الثالث عشر بها للحديث عن شركاته “جي بي أوتو”، وتحدث عن علاقاته واستثماراته في الأسواق العربية بداية من عام 2000.

وتحدث غبور في مذكراته، عن العديد من الأحداث المثيرة خلال رحلته في عالم البيزنس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد