الموت يفجع عائلة الراحل وائل نور ويفقدهم والدته

بعد أن أثار خبر وفاته حزن عميق بقلوب كل محبيه منذ فترة ولكن إستقبل اليوم جمهوره خبر وفاة والدته ببالغ الحزن والأسى، والتي رحلت اليوم مساء الجمعة، بعد أن أكد المحامي محمود فرج محامي أسرة الراحل الفنان وائل نور، بوفاة والدته عن عمر يناهز 92 سنة.

وفاة والدة الراحل وائل نور

رحيل وائل نور كان فاجعة اصابت قلوب محبيه وجمهوره، فلم يكن الفنا يعاني مرضا وا تعبا مسبقا بل جاء موته فجأة دون سابق انذار، وهوما اثار الحزن العميق بقلوب ذويه ومحبيه.

الفنان وائل نور صاحب مسيرة فنية ومشوار فني طويل، ولقد كان ممثل ضاحكا بطبيعته، وقدم الكثير من الاعمال الفنية التي لطالما اثرت رصيد السينما والتليفزيون المصري، ولقد اثار اليوم خبر وفاة والدة الفنان الراحل وائل نور الحزن داخل قلوب محبيه وجمهوره، الذي فارقهم قبل عام من الان.

موعد العزاء ومكان دفن والدة الراحل وائل نور

أعلن محامي اسرة الفنان وائل نور “محمود فرج” أن والدة الراحل الفنان وائل نور سوف تكون صلا ة الجنازة على جثمانها في مسجد باحثة البادية في حي شبرا بالقاهرة.

فيما خرجت ارملة الفنان الراحل وائل نور، بالإعلان عن أن والدة زوجها الراحل سوف تدفن بجوار ابنها في مدافن الملك الصالح، وسوف يقام العزاء في مسجد باحثة البادية، تقبل الله الفقيدة بواسع رحمته، والهم ذويها واهلها الصبر والسلوان، ورحم الله فنان البسمة الراحل وائل نور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد