المطرب محمد فؤاد يقبل منزله القديم في حارة عابدين بحى ” عين شمس “

إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى” فيس بوك ” صورة للمطرب محمد فواد وهو يقبل جدار منزله القديم في حارة عابدين متفرع من شارع الهادى سلامة متفرع من شارع أحمد عصمت بجوار مدرسة مودرن سكول بحى عين شمس بالقاهرة
جدير بالذكر  أن المطرب يسكن في الوقت الحالى بالقاهرة الجديدة وبالتحديد في فيلا مدينة الرحاب.
كلمات رددها الفنان  محمد فؤاد عديت على البيت إلى كان فيه الحبايب والأهل والجيران

ولد الفنان محمد فؤاد في 20 من شهر ديسمبر عام 1961 بمدينة الاسماعلية وشب في حي عين شمس، وله سبعة من  الإخوة وثلاث أخوات بنات، وحتى يومنا هذا وهو يذهب بإستمرار إلى منزل عائلته القديم كل فترة حين يشتاق إلى رؤيتهم، ليلتقي بأصدقائه  المحببين وأهل حي عين شمس أهل صباه  ويكون ذلك بكببإستمرارثرة وبإستمرار في شهر رمضان والأعياد.
كانت هواية المطرب هى لعب كرة القدم والغناء ولعبت  الصدفة دورها بتحويل مساره  إلى الغناء من خلال لقائه بالصدفة مع الفنان “عزت أبو عوف”  بعد نهاية حلفة لفرقة الفور أم في نادي “الشمس الرياضي” عام 1982. بعد لقائهما وإعجاب  النجم عزت أبو عوف بصوته، ثم بدأ محمد فؤاد مشواره الفني بالغناء مع فرقة الفور أم وقد قدم مع الفرقة  العديد من الأغاني والحفلات.
و بعد مرور سنتين ترك الفرقة ليشق طريقه الفني الخاص  جدير بالذكر أن الفنان محمد فؤاد قد بدأه مشواره الفنى بألبومه الأول الذي حمل إسم “في السكة” مع شركة صوت الحب للإنتاج الفني والتي كانت معروفة في مصر والعالم العربي سنة1985.
وفى عام 1986 قام بإصدار ألبومه الثاني وحمل اسم “خفة دمه” وتضمن سبعة أغاني مختلفة.
ثم توالت أعمال فؤاد  فقدم ألبوم هاود سنة 1987، ثم  ألبوم ياني سنة 1988، ثم ألبوم إسألي سنة  1990، ثم ألبوم مشينا سنة 1992.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد