المطربه المصريه (دنيا مسعود) تعلن إلحادها وكفرها على صفحات الفيس بوك

دنيا مسعود مطربة الاندر جراوند هى مطربه مصريه تعيش في مدينة مارسيليا الفرنسيه وهى مسلمه من أبوين مسلمين لكن بسبب حياتها في الغرب وعدم إحتكاكها الكثير بالمسلمين المصريين جعلها تقوم بأفعال غريبه قد تؤدى إلى الإلحاد والكفر أعوذ بالله.

كانت المطربه دنيا مسعود في وقت سابق قامت بنشر صورة لها على صفحات التواصل الإجتماعى والفيس بوك هذة الصورة أثارت الكثير من الجدل وأغضبت جميع المسلمين في جميع أنحاء العالم حيث كانت دنيا مسعود في هذة الصورة ترسم وشم على ظهرها مكتوب عليه (خصومة قلبى مع الله).

واليوم أثارت هذة المطربه موجه جديدة من الغضب بعد أن قامت بتدوينه جديدة على صفحتها الرسميه على الفيس بوك عبرت فيها عن ميولها الدينيه حيث قالت بالنص( أنا ملحدة ومنكرة لوجود الله).

جدير بالذكر أن الشيخ زين محمود أحد المنشدين الدينين قال لقد إلتقيت بدنيا مسعود وأنا في مارسيليا وتعاملت معها وكانت معاملتى معها في قمة الترقى ومن الخطأ أن تعامل معها على أنها ملحدة.

وعن الوشم الذي قامت برسمه على ظهرها وأيضا على صورة نشرتها على الفيس بوك وهى داخل كنيسه في فرنسا وتقوم بتوليع الشمع بها مع أنها مسلمة قال الشيخ زين محمود هى لها أفعال مجنونه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. morsy يقول

    لا إلاه إلا الله محمد رسول الله
    عليها نحيا وعليها نموت وعليها نبعث إن شاء الله رب العالمين
    اللهم أحيينا مسلمين وأمتنا مسلمين وأختم لنا على الإسلام
    بسم الله الرحمن الرحيم
    {إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاءُ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ }
    صدق الله العظيم القصص56