المطربة ” بوسي اه يا دنيا ” تكشف حقيقة خيانه زوجها لها مرتين

صرحت الفنانة الموهوبة ” بوسي ” والتي تملكت شعبية كبيرة في وقت قصيرةو برهنت أنها تستطيع أن تغني أي لون من ألوان الغناء وذلك عن طريق غنائها للشعبي وغنائها للأغاني الراقية مثل أغنيه ” يلا ” في فيلم جوازة ميري عن خيانة زوجها لها مرتين.

و كشفت أنها في المرة الأولى كشفت خيانة زوجها لها مع إمرأة وانها رأتهما في غرفة النوم وأنها أرادت أن تضرب الفتاة ولكن زوجها منعها وطلبت الطلاق ورفضت العيش معه ولكنه أوضح لها أنها زوجته وأنه تزوجها من أجل العمل وهي تفهمت الوضع وسامحته.

أما في المرة الثانية شكت الفنانة في زوجها وقررت أن تفتش ملابسه في كل مرة يخرج ويرجع فيها وبالفعل وجدت رسالة ورقية غرامية في أحد ملابسه وقررت أن تستأجر سيارة أجرة ” تاكسي ” ويقوم بمراقبته نيابة عنها.

و بالفعل عندما وجدت المطربة الرائعة بوسي الرسالة الغرامية في ملابس زوجها فاجأته ” ببوكس ” في وجهه وهو خارج من دورة المياه.

و قالت بنفس الللفظ ” أديته حتة علقة سخنه ” وأنهالت عليه بالضرب والسباب وطلبت الطلاق وبعدها قررت أن تتريث قليلا حتى ترى الخيانه بعينيها.

و قام ” التاكسي ” بعد الواقعة بيومين وقال لها أن زوجها في شقة أحد صديقاتها وذهبت الفنانة هناك لتجده في غرفة نوم ” صحبتها ” وأنهالت عليها بالضرب ولم ترتاح إلا عندما واجهتها أمام زملائها في أحد غرف الملابس الخاصة بالمغنيات وأنهالت عليها بالضرب وطلبت من زوجها الطلاق وبالفعل حقق مرادها وطلقها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد