المراة الحديدية صفاء حجازى تتولى رئاسة اتحاد الاذاعة والتليفزيون

اصدر المهندس”شريف اسماعيل” رئيس الوزراء، قرارا بتولى “صفاء حجازى” والملقبة بالمراة الحديدية منصب رئاسة اتحاد الاذاعة والتليفزيون، خلفا “لعصام الامير”، لتصبح “صفاء” أول سيدة تتولى رئاسة التليلفزيون، وثانى رئيس للاذاعة عقب ثورة 30يونيو، وقد تمت اقالة “عصام الامير” مساء يوم السبت الموافق 23 ابريل 2016.

ماسبيرو

صفاء حجازى

صفاء حجازى أول سيدة ترأس اتحاد الاذاعة والتليفزيون

استطاعت السيدة “صفاء” الملقبة اعلاميا بالمراة الحديدية، أن تتولى رئاسة اتحاد الاذاعة والتليفزيون، وذلك بعد صراع طويل بينها وبين الرئيس السابق للتليفزيون “عصام الامير”، وقد انتهى الصراع بالاطاحة “بالامير”، وقد تمت اقالة ” صفاء حجازى” في يوليو 2015.

الروتين واللوائح المعطلة في انتظار رئيسة التليفزيون

تواجة رئيسة اتحاد الاذاعة والتليفزيون، العديد من التحديات التي تتعلق بالاتحاد، ومن اهمها الروتين واللوائح المعطلة، والتي تؤثر على سير حركة العمل داخل الاتحاد، وعدم جودة البرامج التي تقدم، والتي كانت من اهم الأسباب التي ادت إلى قلة متابعت الجمهور للتليفزيون المصرى، وعلى رئيسة الاتحاد، العمل على عودة المشاهد مرة اخرى لمتابعة قنوات التليفزيون المصرى، من خلال تقديم برامج تتماشى مع الذوق العام للجمهور.

المراة الحديدية

لقبت بذلك الاسم لتوليها مناصب مهمة داخل ماسبيرو، وفرض سيطرتها واثبات ذاتها في تلك المناصب، رغم الانتقادات والهجوم التي كانت تتعرض لة لكنها لم تتأثر، واستطاعت أن تثبت نجاحها في تلك المناصب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد