المباحث تكشف غموض اختفاء ثلاث بنات بالأسكندرية وتوضح حقيقة عودة ” رايا وسكينة ” من جديد

في الايام القليلة الماضية انشرات حلات الاختفاء لمجموعة من الفتيات في محافظة الأسكندرية وقد تم تقديم بلاغات اختفاء من قبل اهالي الفتيات بالإضافة لنشر مجموعة من الصور الخاصة بالفتيات الثلاثة التي تم اختفائهم مصحوبة بمجموعة من ارقام الهواتف في حالة توصل اي شخص على معلومات تفيد بعودة الفتيات إلى اهاليهم، الامر الذي اخذته مباحث الأسكندرية على عاتقها وكثفت التحريات والبحث حتى قامت بنشر الحقيقة كاملة خاصة بعد ما تدأول مجموعة كبيرة من النشطاء أخبار عن وجود عصابة ” رايا وسكينة ” من جديد لتجارة الأعضاء البشرية.

حيث أعلنت المباحث القصص الحقيقيه وراء اختفاء البنات الثلاثه حيث أعلنت عن أن الفتاه الوإلى ” اسراء ” والتي تقنط في منطقة العجمي أن التحريات اثبتت هروبها مع صديق لها إلى احد شاليهات الساحل الشمإلى وبتاكيد المعلومات تم مداهمة الشاليه وتحويلها للنيابه لانها دبرة خطه تفيد خطفها.
اما الحالة الثانية والخاصة ب ” هدير ح م ” أبنة الـ 23 عام فقد صرح العميد شريف عبد الحميد أنها هربة مع عشيقها نتيجة لضغوط اسريه بعد اصرار عائلتها بتزويجها من شاب اخر واختلقت قصة خطفها لتضليلهم.
كما كانت الفاه الثالثة ” سارة ” لا تختلف عن القصة الوإلى وفقا لتقرير المباحث حيث انها هربت مع مجموعة من صديقاتها لاحد المنازل في محافظة القاهره تحديدا بمنطقة الحسين.
واكد في النهايه العميد شريف عبد الحميد أن ما يتم تناوله على شبكات التواصل الاجتماعي عن وجود عصابة رايا وسكينه جديده مجرد شائعات ليس لها اي اساس من الصحة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد