الكشف عن سر اختفاء ” توفيق عكاشة ” وغلق قناة ” الفراعين”

توقع الاعلامي الشهير ” توفيق عكاشة ” في أحدى حلقات قناته الفضائية الخاصة بنهاية شهر مارس الماضي سقوط كل من مصر والسعودية بسبب ” عاصفة الحزم ” على الحوثيين في اليمن وحدد موعد هذا السقوط وهو يوم الخامس من مايو الجاري.

و قال عكاشة في برنامج “مصر اليوم ” على قناة الفراعين ” مصر كلها عاوزها تسمع الي هقوله وتسجله كويس جدّا جدّا، مش الناس بس لا، أجهزة الامن كمان تسمع كويس الي هيحصل بسبب الوضع الحالي والقرارات السياسية التي تتم مؤخرّا وبقاء الشلة المتواجدة بجوار عبد الفتاح السيسي واستمر الرئيس بهذا الأسلوب الذي سوف يسقطه قريبّا “.

و تابع توفيق عكاشة ”  يوم الثلاثاء 5-5-2015 سوف يشهد بداية النهاية لنظام عبد الفتاح السيسي وسوف يكون موعد النهاية يوم الجمعة الثامن من مايو 2015 “.

و أكمل عكاشة “لن يسقط السيسي فقط في مصر بل كذلك سوف يكون هناك سقوط في السعودية، أقول للمملكة العربية السعودية، إن لم تغيروا الفلسفة القديمة وأسلوبكم الحالي سوف تسقطوا وسوف تتعرضوا لخيانة رهيبة كبيرة في المستقبل القريب أن لم تتغير هذه الادارة وهذا الفكر”.

و أكد عكاشة أن هناك مؤامرة دولية هدفها اسقاط مصر والسعودية وصفها بأسم الماسونية العالمية.

وكان من المفاجئ غلق قنان الفراعين عقب أيام قليلة من موعد نبوءة عكاشة وذلك بسبب أزمات مالية بالرغم أنه رفض بيعها خوفّا من استغلالها ضد مصر على حد قوله.

وظهر عكاشة كضيف في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور ليتهم ” الماسونة العالمية” بالتسبب في الأزمة المالية لقناته وغلقها وضعف الاعلانات.

و تشير العديد من التقارير أن السبب في اختفاء توفيق عكاش وغلق قناة الفراعين يرجع إلى تقدم السفير السعودي بالقاهرة، أحمد عبدالعزيز قطان، بشكوى إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ضد توفيق عكاشة الذي أهان الملك سلمان والمملكة في تصريحاته السابقة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد