القوى العاملة:تفي منح قطاعات بالدولة إجازة الخميس القادم بمناسبة المولد النبوي

اقتربت مناسبة المولد النبوي والتي يحتفل بها العالم الإسلامي ككل  وتحتفل مصر بطريقتها الخاصة بتناول أنواع من الحلوى والتي أطلق عليها المصريون نفس اسم المناسبة “حلوى المولد” إشارة لمناسبة المولد النبوي كما تشارك الحكومة المصرية تلك المناسبة بإعطاء موظفي الدولة في القطاعين العام والخاص إجازة مدفوعة الأجر احتفالاً بتلك المناسبة.

القوى العاملة:تفي منح قطاعات بالدولة إجازة الخميس القادم بمناسبة المولد النبوي

القوى العاملة القطاع الخاص ليس اجازه الخميس

نشر بجريدة “الوطن” الإلكترونية منشور قد حصلت عليه والصادر من وزارة القوى العاملة والذي يفيد بتوضيح الوزارة عن ما نشر ونسب وإليها بمنح الموظفين في القطاع الخاص اجازة يوم الخميس القادم بدلاً من يوم الجمعة وذلك بعد أن أعلنت وزارة الأوقاف المصرية بأن الجمعة هو مناسبة المولد النبوي وليس الخميس.

نفي وزير القوى العاملة ما نشر حول منح الموظفين في القطاع الخاص اجازة رسمية يوم الخميس القادم وأكدت أن اجازة القطاع الخاص هي يوم الجمعة وذلك لمن تعمل هيئاته يوم الجمعة فقط، وأكدت أن يوم الخميس لا يعد اجازة تستوجب يومياً بديلاً عن يوم الجمعة في القطاع الخاص.

وأكدت المصادر  على أن الوزارة تمنح موظفيها بالقطاع العام يوماً بديلاً وهو يوم الخميس بدلاً من يوم الجمعة وهو أمر يختص به موظفي القطاع الحكومي دون القطاع الخاص، وبذلك يكون الخميس المقبل اجازة رسمية للعاملي بالقطاع الحكومي وهو يوم بديل عن يوم الجمعة والقطاع الخاص اجازة الجمعة لمن تعمل مؤسساته يوم الجمعه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد