القنصل الأمريكي يكشف عن الشروط وعدد المصريين الذين تقدموا للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام

صرح “سين ميرفي ” القنصل الأمريكي العام للولايات المتحدة الامريكية بالقاهرة  اليوم الثلاثاء 11-10- 2016 خلال لقاء صحفي عن الشروط والتفاصيل والإجراءت الخاصة للحصول على تأشيرة لدخول أمريكا للهجرة العشوائية “لوتاري”، ولغير المهاجرين.

القنصل الأمريكي

القنصل الأمريكي

حصة مصر من تأشيرات الهجرة العشوائية للسفرإلى أمريكا:

كشف القنصل  الأمريكي العام خلال اللقاء الصحفي  بمقر السفارة الأمريكية بالقاهرة عن أن عدد من تقدم من المصريين  للحصول على تأشيرات للهجرة العشوائية الي أمريكا  حوالي سبعمائة وخمسين ألف شخص هذا العام 2016 وتابع أن هناك ما يقرب من 3500  من المواطنين المصريين حصلوا على التأشيرات وسافروا الي الولايات المتحدة الأمريكية  بالفعل.

موعد فتح باب الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية:

صرح “ميرفي ” أيضاً أثناء اللقاء أن  مصرلها حصة من الهجرة العشوائية تقدر بتحو3500 شخص كل سنة وأضاف أنه تم فتح باب الهجرة العشوائية لعام 2017 في يوم 4-10 اكتوبرالجارى وحتى يوم7 نوفمبرالقادم ويتم الأختياربالحاسب الألي  وبنظام القرعة  وترسل طلبات التقديم للهجرةعن طريق موقع السفارة الأمريكية وسيتم إعلان النتيجة خلال الفصل الربيع القادم.

أشار ميرفي  إلى أن فتح باب الحصول على تاشيرة يتم لمواطنى جميع دول العالم معدا التي يتواجد مواطنوها  بأعداد كبيرة  في الولايات المتحدة واضاف أن التأشيرات الخاصة ببرنامج الهجرة غير العشوائية تشمل جميع أفراد الأسرة والأولاد البالغين الحادية عشر بحد أقصى والتركيز يكوت على العائلات دون شرط إجادة اللغة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد