القبض على ممرض بمحافظة اسيوط قام بتحويل عيادة طبيب إلى وكراً لممارسة الرذيلة

تمكنت مديرية امن اسيوط ممثلة في إدارة شرطة الآداب بالمحافظة من القبض على ممرض بأحد العيادات الخاصة بعد قيامه بتحويل عيادة الطبيب الذي يعمل لديه إلى وكراً لممارسة الرذيلة بمقابل مادى حيث قام باستقطاب الساقطات إلى العيادة وبدأ في جلب راغبي المتعة المحرمة أليهن مقابل تقاسم الاجر معهن.

وتعود وقائع القضية إلى بلاغاً ورد الى  قسم أول محافظة اسيوط يفيد بقيام “س- ف” والذي يعمل في أحد عيادات الانف والاذن والحنجرة الكائنة بدائرة القسم  وتحويلها إلى شبكة للأعمال المنافية للآداب العامة، وبعمل التحريات القانونية تبين صحة البلاغ المقدم.

هذا وقامت اجهزة وزارة الداخلية بمراقبة المكان المذكور وتم عمل كمين حيث عثر داخل العيادة على كلاً من “ه – ك ” تبلع من العمر واحداً وثلاثون عاماً والمقيمة بقرية القوصية  و  ” م – ع ” تبلغ من العمر خمسة وثلاثون عاماً  ومقيمة بقرية منقباد  حيث تم ضبطهم داخل العيادة  كما تم ضبط كلاً من “ن – ح “تبلغ من العمر ثمانية وثلاثون عاماً  و “أ – ف” والبالغة من العمر خمسة وثلاثون عاماً وهما في وضعاً مخل بالآداب العامة مع الرجال.

ومن خلال التحقيقات تبين أن الممرض المذكور يقوم بتسهيل الاعمال المنافية للآداب وذلك في مقابل مبلغ مأتيين جنيه تحصل السيدة منها على النصف ويحصل الممرض على نصف المبلغ، وتقوم الآن النيابة العامة بمحافظة اسيوط بمتابعة التحقيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.