القبض على “ضابط شرطة” زوج فنانة مشهورة بمنزله أسلحة نارية وذخيرة

ألقت قوات الشرطة بمحافظة الجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية للقطاع، القبض على ضابط شرطة مفصول؛ لاتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة داخل منزله بمدينة السادس من أكتوبر.

حملة أمنية

حملة أمنية

يأتي ذلك بعدما أرشدت عنه زوجته الفنانة أميرة نايف.

وتقدمت الفنانة، ببلاغ ضد زوجها “محمود أ”، 42 عاما، ضابط الشرطة تم إحالته للاحتياط، تتهمه بالتعدي عليها، والشروع في قتلها.

وتوصلت تحريات العقيد محمد حامد، مفتش مباحث أكتوبر، إلى أن زوج الفنانة أميرة اتخذ منزله وكرا لإخفاء أسلحة نارية وذخيرة حية، كما تبين أن الضابط السابق تزوج من الفنانة أميرة منذ عام، ونشبت بينهما عدة خلافات.

وعقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة بقيادة الرائد مجدي موسى، رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، ومعاونه النقيب أحمد سرور، المنزل، وتم ضبطه، وبحوزته بندقية خرطوش، و8 طلقات، وطبنجتين تركي معدلة، وبندقية رش، و50 طلقة آلي، و200 طلقة خرطوش، و33 طلقة صوت.

وظهرت “أميرة” في 5 أفلام مصرية هي “صاحب صاحبه”، “بحبك وبموت فيك”، “جاءنا البيان التالي”، “هاللو كايرو”، و”8%”.

وقال مصدر أمني، إن “محمود أ”، تم ضبطه في يونيو 2015، وعُثر بحوزته على فرد خرطوش وربع كيلو جرام من مسحوق الهيروين بأحد الأكمنة بمنطقة الشيخ زايد.

وأضاف المصدر – الذي رفض ذكر اسمه – أن اللواء طارق نصر، مدير أمن الجيزة – آنذاك – أحال الواقعة إلى قطاع التفتيش بوزارة الداخلية عقب إيقافه عن العمل، حيث صدر قرارا بإحاله للاحتياط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد