القبض على عضوه في الجماعه الدوليه للتجسس وإثاره الفتن لدوله قطر

ألقى قسم شرطه المطار منذ قليل القبض عضوه في جماعه الأخوان الأرهابيه وهذا بعد وصوله ‘لى مطار القاهره من دوله تركيا.

وقد قرر المستشار خالد ضياء المحامى العام الأول للنيابات، بحبس المتهمه العضوه بالتنظيم الدولى لجماعة الإخوان، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك فور وصولها قادمة من تركيا، وبحوزتها طائرة تجسس.

وقالت مصادر نجوم مصريه أن المتهم عضو في جماعه الأخوان الأرهابيه الدوليه وإسمها “ريم قطب بسيونى جبارة”، وتم القبض عليها أثناء عودتها من تركيا، وبحوزتها طائرة تجسس.

وأضافت أن المتهمة تعمل في قناة الجزيرة القطرية، وأنها عضوه في الجماعه منذ فتره حيث أنها قامت بتلقي مجموعه من الدورات وهذا وهذا لتقوم باستخدام طائرة التجسس والتصوير، لاستخدامها في تصوير الأحداث وإرسالها للقناة في مدينه الدوحة.

والتحقيق معها في نيابة أمن الدولة في قضية بمفردها وأيضا في قضية قناة الجزيرة الثانية، وذلك لوجود قضية قناة الجزيرة الأولى.

وسوف تقوم النيابة بالتحقيق مع محمود حسين جمعة مدير المراسلين بالمقر الرئيسى لقناة الجزيرة بالدوحة، والذي تم القبض عليه والمحبوس 15 يوما على ذمة التحقيقات، وهذا بعد إتهامه بإشاعة أخبار وبيانات كاذبة، لإثارة الفتن والتحريض ضد مؤسسات الدولة وإشاعة حالة من الفوضى من خلال بث الأخبار الكاذبة وإعداد التقارير الإعلامية والمقالات والأفلام الوثائقية الكاذبه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد