الفنان محمود البزاوي ينشر صورة له وهو صغير يمازح بها جمهوره قائلا “راشفورد”

قام الفنان محمود البزاوي بنشر صورة له وهو صغير يمازح بها جمهوره، ويعلق على الصورة ماركوس راشفورد مما تسبب في إنهيال التعليقات عليه.

وقد نشر محمود البزاوي هذه الصورة من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقا عليها “‏ايام ما كنت ماركوس راشفورد”.

وكان من أحدث أعمال الفنان محمود البزاوي مسلسل بالطو، ويقوم ببطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم: الفنان محمد محمود، والفنانة عارفة عبدالرسول، والفنان محمود حافظ، إلى جانب ضيوف الشرف: الفنان خالد الصاوي، والفنانة سلوى خطاب، والفنان محمد لطفي، والفنان مصطفى أبو سريع، والفنان سامي مغاوري، ويلعب دور البطولة الفنان الصاعد عصام عمر والفنانة مريم الجندي.

السيرة الذاتية لـ محمود البزاوي.

حينما كان الفنان محمود البزاوي في الصف الثالث الثانوي قام بالتقديم في أحدى المسابقات الخاصة بإكتشاف الوجوه الجديدة في التمثيل، وقد نجح في تأدية واحد من أصعب المشاهد وأجملها، وأعجب بتمثيله لجنة التحكيم التي ضمّت الفنان “نور الشريف” مع مجموعة أخرى من نجوم مصر، إلا أن نور الشريف قدّم نصيحة لمحمود البزاوي وهي أن يهتم بإكمال دراسته، حتى يلتحق بمعهد الفنون ومن بعد ذلك الخوض في هذا المجال، وبالفعل أخذ بالنصيحة وقد فعل هذا.

ثم بعد أن تخرج وخاض تجربة التمثيل في التلفزيون والسينما، إستطاع أن ينجح في رأي غالبية نجوم مصر القدماء وقد قدّم أجمل المواهب في أعماله وأهمها، إلا أنه قد وصفه أكثر زملائه من الوسط الفني، مظلوم المجال، لأنه لم يحصل على الشهرة الكبيرة التي تستحقها موهبته إلى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد