الفنان خالد سليم يتلقى خبر وفاة والده أثناء وجوده في الكويت

خالد سليم فنان محبوب وله الكثير من المعجبين والمتابعين على مستوى العالم العربي بشكل عام، واعماله الفنية المتنوعة والمختلفة ما بين غناء بصوت عذب وجميل وما بين التمثيل والابداع في كل ما يقدمه، ولقد انتشر خبر حزين عن الفنان المحبوب خالد سليم وهو ما اثر فيه بشكل كبير وكان الخبر يخص وفاة والد الفنان خالد سليم.

الفنان خالد سليم

الفنان خالد سليم

وفاة والد الفنان خالد سليم

تعرض والد خالد سليم لوعكة صحية شديدة نقل على اثرها إلى المستشفى ليدخل في جراحة حرجة حسب ما ورد عن خالد سليم الذي يتواجد الآن في دولة الكويت ليباشر احد اعماله الفنية، والذي قال لمتابعيه عبر حسابه الشخصي أن والده سيدخل إلى غرفة العمليات لإجراء جراحة دقيقة وطلب منهم الدعاء اليه.

ولكن حدث ما كان يقلق الفنان الشاب خالد سليم وخرجت روح والده إلى بارئها، والذي تلقى الخبر وهو بعيد عنه وعن مصر في الوقت الحالي، فيما قد نشر خالد سليم عبر حسابه الشخصي رسالة ينعى فيها فقدان والده اثارت حزن كل محبيه ومتابعيه.

توفي إلى رحمة الله تعالي اليوم 12 \3 \2017 السيد محمد سليم سمارة والد الفنان الشاب خالد سليم بعد صراع طويل مع المرض، دخل اثره إلى اجراء جراحة ولكن انتقلت الروح إلى بارئها، ولكن لم يرد الي الآن موعد تشيع الجنازة ولا مكان العزاء، ومن اسرة نجوم مصرية خالص التعازي للفنان خالد سليم واسرته في فقيدهم ونسأل الله له الرحمة والمغفرة.

رسالة النعي التي نشرها خالد سليم يرثي فيها والده  الفقيد

“لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار.. انتقل إلى رحمة الله والدي الحبيب محمد سليم سمارة بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أعزي نفسي وأعزي جميع أقاربي وأهلي.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻏﻔﺮ له ﻭﺍﺭحمه ﻭﻋﺎفه ﻭﺍﻋف عنه ﻭأﻛﺮﻡ نزله ﻭﻭﺳﻊ ﻣدخله ﻭﺍغسله بالماء ﻭﺍﻟﺜﻠﺞ ﻭﺍﻟﺒﺮﺩ ﻭنقه ﻣﻦ ﺍﻟذنوب ﻭﺍﻟﺨطﺎﻳﺎ ﻛﻤﺎ ﻳﻨﻘﻰ ﺍلثوب الأبيض ﻣﻦ ﺍلدنس وأبدله ﺩﺍﺭﺍً ﺧﻴﺮﺍً ﻣﻦ ﺩﺍره ﻭأﺩخله ﺍﻟﺠﻨﺔ وقه ﻣﻦ عذﺍﺏ ﺍﻟﻘﺒﺮ ﻭعذﺍﺏ ﺍﻟﻨﺎر.. إنك سميع مجيب الدعوات يا رب العالمين”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد