الفنان إحسان الترك: بعت عربيتي وعفش بيتي ويستغيث بالفنان محمد رمضان ( إفتكرني)، ويشارك محمد رمضان في مسلسل العمدة2023

السيرة الذاتية للفنان إحسان الترك

إحسان الترك ممثل مصري بدأ مشواره الفني في مطلع الألفيات حيث أدي أدوار ثانوية ومساعدة فقط، حيث كان يلعب دور الطبيب ورجل الأعمال أو المسئول أو المدير، كما شارك العديد من النجوم أعمالهم مثل عادل أمامـ ليلي علوي، سميرة أحمد وغيرهم، مشواره الفني تجاوز ال 30 فيلمًا سينمائيًا و100   مسلسل درامي وحصل إحسان الترك على العديد من الجوائز تكريمًا لبعض أعماله الفنية ومن أفلامه (سحر العيون، عريس من جهة أمنية، لمح البصر) والمسلسلات مثل (العصيان، لقاء على الهواء، يتربى في عزو).

محمد رمضان ةاحسان الترم

محمد رمضان برفقة احسان الترك

احسان الترك
احسان الترك

تصريحات الفنان إحسان الترك

صرح الفنان احسان الترك عبر تصريحات تليفزيونية أنه باع سيارته وبدأ يبيع في عفش منزله، ومفيش حد من الزملاء بيسأل عليا، كما أضاف إحسان الترك انه خلال الفترة الماضية كان مشاركًا في مسرحية عُرضت في المملكة العربية السعودية. كما صرح ( انا مبقتش صغير عشان اروح اشتغل في شركة أو محل15 وسدد جزء من ديونه من الاجر الذي حصل عليه، كما ذكر أنه في سن الشباب كان مهاجر خارج مصر لمدة  26 عام، وعند عودته لمصر دخل في عدة مشاريع ولكنه خسر لانه ماكنش فاهم، كما صرح انه لا توجد أعمال فنية تُعرض عليه كما صرح وقال ( في مؤامرة لإبادة جيلي)، كما صرح انه باع سيارته وعفش منزله وقال ( مفاضلش غير اني أبيع نفسي) وعنده ولد عنده11 سنة.

استغاثة الفنان إحسان الترك بالفنان محمد رمضان

أستغاث الفنان إحسان الترك بالفنان محمد رمضان وقال ” أنا اشتغلت معاك كتير وأنت زي أبني وأخويا أرجوك تفتكرني”

انضمام الفنان إحسان الترك لمسلسل العمدة بطولة محمد رمضان

كما أعلن الفنان محمد رمضان عن ضم الفنان إحسان الترك إلى مسلسل جعفر العمدة الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2023 من خلال منشور خاص عبر صفحته الخاصة على موقع فيس بوك.

كما يذكر أن مسلسل العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا سعدي – جوهر، بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منه فضالي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فتحي، طارق النهري، مجدي بدر، طارق دسوقي، وعدد أخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

محمد رمضان يضم إحسان التركي لمسلسل جعفر العمدة.. بعد إعلان التركي حاجته للعمل ومساعدة محمد رمضان

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد